بحجم تعاملات أكثر من 50 مليون جنيه.. سقوط 11 شخصا للاتجار بالنقد الأجنبيكشف ملابسات التعدي على مالك مصنع زجاج بأكتوبر وسرقته.. وضبط مرتكبي الواقعةضبط صاحب مطبعة وبحوزته أكثر من 700 ألف عبوة كرتونية وملصق لمستحضرات تجميل مقلدةضبط قرابة 4 آلاف كبسولة وعبوة عقاقير ومنشطات مجهولة غير خالصة الرسوم الجمركيةإصابة شخصين في انقلاب توك توك بمدينة نصرحكم نهائي بحبس 11 متهما بقضية "أحداث الإسماعيلية"إلغاء قرار رسوب المجموعة الثانية لطلاب الثانوية بكفر الشيخ المتهمين بالغش«إنت بتكلمني إزاي كده».. المحكمة تستمع لأقوال الضابط المعتدى عليه من «سيدة المحكمة»تنفيذ 732 حكمًا وتحرير 20 قضية تموينية بأسوانالحماية المدنية تسيطر على حريق مصر الجديمصادر بالحماية المدنية :لا إصابات بحريق مصر الجديدة«عايز حقى».. تفاصيل اختطاف طفل بسبب وجود خلافات مالية بين خاله وآخر بالشرقيةإحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة سرقة «غطاء البلاعات بالشروق»«رفضا التصالح».. تأجيل نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ23 أكتوبر المقبلمصرع عامل في مشاجرة بين عائلتين بالجيزةبينهم «سكرتيرة».. حبس 3 متهمين بالاعتداء على مالك مصنع زجاج في أكتوبرالمتهمة بـ«التنمر» بطفلين سودانيين: كنت بهزرإخلاء برج إيفل عقب تهديد بوجود قنبلةتكريم الإعلامية إيمان رياض في عرض مسرحي بعنوان رحلة البحث عن هىشاهد.. جهود وزارة الهجرة لتعزيز الانتماء لدى شباب المصريين الدارسين بالخارج

بقيمة 8 ملايين جنيه.. الأموال العامة تضبط 3 قضايا تزوير في أوراق رسمية

-  
حملة أمنية
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة جهودها بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية لضبط كافة أشكال الخروج على القانون في مجال عمل الإدارة.

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط عدد (3) قضايا "تزوير أوراق رسمية واستخدامها – مخالفات مطابع – توظيف أموال" مُتهم فيها عدد (5) أشخاص.. ضُبط فيها نقدياً نحو (31 ألف جنيه مصري) ومستندياً (أكثر من 8 مليون جنيه مصري).

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما في مجال ضبط الجرائم التي تتعلق بالمال العام واستغلال النفوذ وغسل الأموال وجرائم الكسب غير المشروع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة