هيئة التأمينات الاجتماعية تستعد لصرف معاشات أكتوبر الأسبوع المقبلجنازة شهيد الواجب العقيد عمرو عبد المنعم من مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة515 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء بجنوب سيناء التابع لشركة القناةبالصور..شاهد مهرجان الحصاد الأول لأرز الجفاف فى محطة الزنكلون البحثيةبدء تشييع جنازة العقيد عمرو عبد المنعم من مسجد الشرطة في القاهرة الجديدةالزراعة تشارك فى ورشة العمل الإقليمية لتعزيز الخدمات البيطرية فى شمال إفريقياوزير القوى العاملة يتابع حالة المصرى الذى تعرض للطعن بالسعودية ويهديه باقة وروداتحاد المهن الطبية يقرر إعفاء أسر الشهداء من دفع اشتراك مشروع العلاجالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتجديد تعيين نائب الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاءكريم سامي رئيساً لشركة مصر للطيران للخدمات الجويةماذا قالت الصحف البرتغالية عن تعاقد الزمالك مع باتشيكو؟تقرير.. "ديربي كازابلانكا" بين مراقبة الأهلي والزمالك ومكافأة تاريخية"رغم رفض مرتضى منصور".. مصطفي محمد يتمسك بفنربخشة التركيجلسة ثنائية.. ماذا حدث بين فايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي؟مساعد كلوب: مواجهة فريق درجة ثالثة في الكأس؟ نتعامل معها كأنها مباراة نهائيةمنافس الأهلي - تقارير مغربية: الكعبي انضم لـ الوداد وجاهز لنصف نهائي دوري الأبطالمران الأهلي - تدريبات منفردة لـ الشناوي.. وفايلر يركز على تدريبات الكرةفي الدرجة الثانية – نتيجة تحاليل الدم تكشف إصابة 8 لاعبين في الإعلاميين بـ كورونارئيس المقاصة لـ في الجول: غير صحيح حسم أمر محمد إبراهيم والأهلي.. لا جديد حول مستقبله«حكايات الصياد» و«أمير البحار».. رابع عروض مبادرة «المؤلف مصري»

وزارة المالية تعلن صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم 23 أغسطس

-  
وزارة المالية

كتب- عبدالقادر رمضان:

قررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر أغسطس بداية من يوم 23 المقبل، على أن يتم صرف المرتبات على 3 أيام بحسب الجهات والوزارات الحكومية المختلفة وفقا للجداول التي ينشرها مصراوي في هذا التقرير.

ويأتي قرار وزارة المالية بصرف المرتبات على عدة أيام للحد من الزحام أمام ماكينات الصراف الآلي والحد من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وبحسب قرار وزير المالية الدكتور محمد معيط فإنه من المقرر صرف مرتبات سبتمبر اعتبارًا من يوم 22 سبتمبر.

1

2

3

4

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة