وقف شهادات 15% للبنك الأهلي.. والشهادات البلاتينية الاستثمار البديلوزيرة التعاون الدولي: مشروع تجفيف الطماطم يعزز التمكين الاقتصادي للسيداتبرنامج تدريبي جديد في 4 محافظات للتوعية بكيفية التعامل مع فيروس كورونابالتعاون مع وزارة الاتصالات.. وزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد شبابي من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكية | صور"الضرائب": فريق عمل لاختيار أفضل العاملين للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولينتعرف على شروط المشاركة في مسابقة «تنمية»تعرف على ضوابط صلاة الجنازة بالمساجد فى أول أيام التطبيقالتحفظ علي 4.5 ألف عبوة «مرقة دجاج» فاسدة بالإسكندريةحملات تطهير وتعقيم بقرى محافظة كفرالشيخ لمواجهة فيروس كورونامفوض الاتحاد الأوروبي يبحث مع وزير الخارجية سُبل تعزيز التعاون مع مصراحذروا الفيضان.. «المنوفية» تطالب أهالى السادات المعتدين على «طرح النهر» إخلاء منازلهمانطلاق مسابقة «عباقرة الكليات» بجامعة المنوفيةمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى أهالي: رفع تراكمات المخلفات من ترعة الشرقاوية (صور)أقباط إسنا يحتفلون بعيد استشهاد الثلاثة فلاحين سورس وأنطوكيون ومشهوري102 مرشحاً محتملاً لانتخابات النواب يتقدمون بأوراقهم في كفرالشيختحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.. وزارة الدولة للإعلام تعلن عن مبادرة بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئةالصحة: توقيع الكشف الطبي على 12 ألف مواطن سوداني لدعم متضرري السيول | صور"البحث العلمي" تنظم ندوة عن الثقافة الإسلامية وإسهاماتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر لتنفيذ مخطط التنمية المستدامة |صورمنحة دراسية كورية للحاصلين على الثانوية العامة.. تعرف على التفاصيل

الذهب يعود للارتفاع في مصر والجرام يقفز 10 جنيهات مرة واحدة اليوم

-  
الذهب يعود للارتفاع في مصر

كتبت- شيماء حفظي:

عاودت أسعار الذهب في مصر الارتفاع خلال تعاملات اليوم الجمعة، وقفز سعر الجرام نحو 10 جنيهات مقارنة بأسعار أمس.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم إلى 865 جنيها مقابل 855 جنيهًا.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 741 جنيهًا، وسعر الجرام عيار 24 إلى نحو 988 جنيهًا، وسجل سعر الجنيه الذهب 6920 جنيهًا.

وعالميا، تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة إذ أجبرت قفزة في عوائد سندات الخزانة الأمريكية المستثمرين على إعادة تقييم مراكزهم مجددا بعد تراجع كبير من ذروة قياسية في وقت سابق من الأسبوع وضع المعدن الأصفر على مسار تسجيل أول هبوط أسبوعي منذ أوائل يونيو.

وبحسب وكالة رويترز، نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1950.94 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0550 بتوقيت جرينتش. وتراجع المعدن النفيس 4% منذ بداية الأسبوع الجاري، وهو أكبر انخفاض بالنسبة المئوية منذ أوائل مارس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة