محمد شوقي برفقة محمد فضل وسعد سمير وشريف عبد الفضيلعلى رأسهم إيسكو.. 7 لاعبين يرفضون قرار زيدان قبل موقعة بيتيسبهدف غنيم .. سيراميكا كليوباترا يفوز على كوكا كولا ويوسع الفارق مع المنافسينسيراميكا كليوباترا يفوز على كوكاكولا ويستمر في صدارة ترتيب القاهرة .. إليك باقي النتائججوارديولا العرب يتصدر المشهد قبل مبارة الزمالك وطنطا .. والزمالكاوية: هيعملها معانابيراميدز يقترب من الحصول على خدمات مهاجم سموحة وفرج عامر ينتظر القيمة الماليةحصاد المحترفين في ثاني جولات البريميرليج.. صلاح وتريزيجيه يفشلان في التسجيل.. والنني يعود إلى الدكةالصخرة .. محمد محمود يمازح سعد سمير داخل غرفة ملابس الأهليأوعى انهاردة .. أحمد عيد عبد الملك يوجه رسالة لنادي الزمالك بسبب رضا عبد العالتدريب قوي لثلاثي حراس مرمى الأهليمع علاء ولي الدين.. مصطفى بسيط ينشر صورة من طفولتهنموذج راقي مكتمل.. عبد الرحيم كمال ينعى مدير التصوير سمير بهزانأنا مهما كبرت صغير.. رانيا ملاح تخوض تحدى الطفولة.. شاهدمهرجان القاهرة السينمائي يفتح الباب أمام مشاركة صناع الدراما المصرية في "سوق المسلسلات"ليلى علوى تنعى سمير بهزان: وداعا حكاء الصورةلاتعاتب أحدا.. رولا سعد تخطف أنظار متابعيها.. شاهدالمشاركة فى 3 مسلسلات.. صلاح عبد الله يكشف تفاصيل أعماله القادمةبعد بدء عرض حلقاته.. تعرف على مواعيد مسلسل حكايات بنات الجزء الخامسباسم ياخور يستعرض لياقته البدنية في الجيم.. شاهدبعد وفاته.. معلومات عن النجم العالمى مايكل لونسديل

ألمانيا ترحب بتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات

-  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس

برلين - (د ب أ):

رحب وزير الخارجية الألماني هايكو ماس بإقامة علاقات دبلوماسية بين إسرائيل والإمارات، معتبرا ذلك خطوة تاريخية.

وقال ماس اليوم الجمعة في برلين عقب محادثة هاتفية مع نظيره الإسرائيلي جابي أشكنازي: "تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات إسهام مهم نحو السلام في المنطقة. من الجيد أن تعلق الحكومة الإسرائيلية خطط الضم".

وأضاف ماس: "نأمل أن يكون هذا الاتفاق نقطة انطلاق لمزيد من التطورات الإيجابية في المنطقة ويمنح عملية السلام في الشرق الأوسط دفعة جديدة".

وأكد ماس إصرار بلاده على أن فقط حل الدولتين القائم على التفاوض بالنسبة لإسرائيل والفلسطينيين هو الذي يمكن أن يحقق السلام الدائم في الشرق الأوسط، مضيفا أن الحكومة الألمانية قامت بالتعاون مع شركائها في أوروبا والمنطقة بحملات مكثفة في الأشهر الأخيرة ضد ضم إسرائيل لمناطق في الضفة الغربية المحتلة، وعملت من أجل استئناف المفاوضات المباشرة، وقال: "نحن مستعدون أيضا لدعم هذه العملية بقوة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة