القبض على شاب ركل فتاة وسط الشارع وأسقطها أرضا فى سوهاج .. فيديوتجديد ندب المستشار أيمن بدوى المحامى العام الأول مديرا لإدارة النيابات لمدة سنةحجز تاجر 24 ساعة لورود التحريات حول واقعة ضبطه وبحوزته 3 أطنان دواجن فاسدةالإعلان رسميا عن موسم 6 من مسلسل Prison Breakمحافظ أسيوط يتفقد مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة عرب العوامرالأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتجنب حرب باردة جديدة"غرفة الإسكندرية" تناقش آلية الشباك الواحد مع مساعد وزير الماليةالسكة الحديد والمترو يعقمان ماكينات صراف التذاكر الآلية لمواجهة كوروناتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار خفيفةوزارة الثقافة تحتفى برموز الفن وأسر رواده المشاركين فى اثراء متحف القومى للمسرح"الشوربجي": الحفاظ على الصحافة الورقية مهم في ظل تحدي "الإلكترونية"السعودية تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان أهمية تعزيز حقوق كبار السنالجزائر: الدستور المُعدل سيستجيب لمطالب الحراك الشعبيمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) طنطا.. انطلاق المباراةرئيس أسوان لـ في الجول: لدينا عرض رسمي وحيد لأحد لاعبينا.. ولكنكالتشيو ميركاتو: وكيل ميليك يجتمع مع توتنام الأربعاءكرة طائرة - الأهلي يحصد لقب كأس مصر للسيدات ويجمع الثنائيةمصدر من المقاصة يعلن عبر في الجول قبول استقالة إيهاب جلاللحظة بلحظة.. الزمالك وطنطا.. تعرف على التشكيلمحمد صلاح يوجه رسالة للأطفال اللائجين في إفريقيا

نداء من داخل الكونجرس الأمريكي إلى بومبيو لمعاقبة تركيا

-  
مجلس الشيوخ الأمريكي

(وكالات):

طالب عضوان في مجلس الشيوخ الأمريكي وزارة الخارجية الأمريكية بفرض عقوبات على تركيا بسبب أعمالها في شرق البحر المتوسط.

ودعا كبير الديمقراطيين في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، روبرت مينينديز، والسناتور الديمقراطي، كريس فان هولين، وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو، وكذلك الاتحاد الأوروبي، إلى العمل على فرض عقوبات على القطاعات الرئيسة للاقتصاد التركي على أعمالها في شرق المتوسط، بحسب ما نقلته "روسيا اليوم".

وشدد النائبان الأمريكيان على ضرورة سحب السفن التركية من المياه الدولية، وقال نص النداء الذي وزعته الدائرة الصحفية للمشرعين: "عشية اجتماعكم مع وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس، نوجه بقلق بالغ رسالة بشأن أعمال تركيا الاستفزازية في شرق البحر المتوسط. أرسلت تركيا سفنا حربية لمرافقة سفينة في المنطقة الاقتصادية الخالصة لليونان لأغراض التنقيب عن النفط والغاز... نطلب منكم حث تركيا على سحب سفنها وتسوية المسألة وفق القانون الدولي".

وخاطب المشرعان الأمريكيان بومبيو قائلين: "نحثكم على البدء فورا على العمل مع الاتحاد الأوروبي لتنسيق الرد على الأنشطة الاستفزازية وغير القانونية المتزايدة لتركيا... يجب على الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي على الفور وضع خطة لفرض عقوبات مشتركة شاملة من شأنها التأثير على القطاعات الرئيسة للاقتصاد التركي إذا استمرت تركيا في أعمالها غير القانونية في شرق البحر المتوسط ورفضت حل هذه القضايا في محكمة دولية محايدة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة