تخفيضات جديدة في أسعار التصالح بعزب متاخمة لمدن المنيا.. تعرف عليهاالعاهل الأدرني: حل أزمة فلسطين هو تحول القدس لمدينة سلام لكافة البشرية"سياحة البرلمان" تطالب بتنفيذ تكليفات الرئيس لتعظيم مقومات سانت كاترين"عابد" يستمع إلى مشكلات مصانع الطوب بالبحيرةالتموين تعلن التعاقد على 405 طن قمح روسي.. والاحتياطي يكفي 7 أشهرالأردن يسجل أكبر حصيلة إصابات يومية منذ تفشي فيروس كورونابورسعيد تواجهه "الشتاء" بتطهير مصارف المياه وإغلاق محولات الكهرباءهنا شيحا تعليقا على ارتباط شقيقتها بالداعية معز مسعود: اسألوا حلامحافظ بني سويف يحدد القواعد والضوابط المنظمة لدعاية مرشحي النوابصور.. محافظ البحيرة يفتتح معرض العودة للمدارس بأرض المعارض بدمنهورعلاء عابد يعقد لقاء مع أصحاب مصانع الطوب بأطفيح للاستماع لشكواهم | صوربعد 7 أشهر..استخراج هاتف محمول من معدة مريض ببنهامحافظ دمياط تشهد فعاليات تكريم المتميزين من صناع الأثاثمرور وكيل وزارة الصحة بالشرقية علي مستشفي القرين المركزي50 مهندسا لمتابعة مخالفات التعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالشرقيةضبط طن ونصف زيتون مخلل فاسد بالبحيرةمحافظ الغربية : تقديم 55 ألف و66 طلب فى التصالح لمخالفات البناءمحافظ بني سويف يحدد القواعد المنظمة لدعاية انتخابات مجلس النواب المقبلةبدء تمهيد المرحلة الثالثة من الطريق الدائري فى ابشواى بالفيومبوتين: كورونا تحد عالمي من نوع جديد أمام العالم أثر على حياة ملايين الناس.. فيديو

وزارة الطوارئ الروسية توقع وثيقة إنجاز الأعمال في بيروت

-  
انفجار مرفأ بيروت

(وكالات):

وقّع ممثلو وزارة الطوارئ الروسية وممثلو قوى الدفاع المدني اللبناني وثيقة بشأن استكمال أعمال المنقذين والأطباء الروس في بيروت.

ووفقا لبيان صادر عن مقر العمليات لمجموعة الإنقاذ الروسية: "نفّذ المتخصصون الروس من وزارة الطوارئ عمليات بحث وإنقاذ، كما قدموا المساعدات الطبية لضحايا الانفجار، وقاموا بانتشال جثث عشرة أشخاص من تحت الأنقاض".

وقدرت شركات التأمين الأضرار الأولية من انفجار مرفأ بيروت بنحو 3 مليارات دولار.

وأسفر الانفجار الكارثي الذي وقع في مرفأ بيروت عن مقتل المئات وإصابة الآلاف، وتشريد ما لا يقل عن 300 ألف شخص ممن خسروا منازلهم.

وكان قد أعلن الجيش اللبناني عن تسيير دوريات راجلة في المناطق المتضررة جراء الانفجار لحفظ الأمن ومنع التعديات والسرقات، وأنشأ غرفة طوارئ متقدمة لمتابعة الأوضاع الإنسانية والإنمائية في المنطقة المنكوبة في بيروت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة