تحصين 53 ألف رأس ماشية من الحمى الوادي في كفر الشيخ.. صورقوافل صحة أسوان الطبية تجرى الكشف المجانى على 2550 مواطنا.. شاهدصدى البلد يكشف حقيقة فيديوهات تعدي رئيس مركز سمالوط على المواطنينللسيدات المستحقات.. استخراج 1000 بطاقة رقم قومي مجانا في كفر الشيخ.. صور33 ألف مواطن استفادوا من مبادرة علاج الأمراض المزمنة في بني سويفتحصين 12 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع ببني سويفصيادلة بني سويف تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض.. صورمحافظ بني سويف: مولنا 101 مشروع بـ 20 مليون جنيه ضمن مشروعك خلال سبتمبربعد التعدي على المواطنين.. محافظ المنيا: تحويل رئيس مدينة سمالوط للنيابة الإداريةاستمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة في قرى كفر الشيخ.. صور7 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في تناول العسل الأبيضهل كورونا الأكثر فتكاً بين الأوبئة القاتلة الأخرى؟كيف كسر رجل تسعيني الرقم القياسي لجنيفر أنيستون على إنستجرام؟محافظ الأقصر يتفقد أعمال رصف الطرق المؤدية للمطار بطول 6 كمعبدالغني زهرة: لم يثبت أحد سرقة جابر بن حيان لأي من مؤلفاته رغم مرور 1200 سنةمتحدث الحكومة: لا يمكن تخفيض متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى عن 50 جنيهًامحمد جاب الله: عضو مجلس النواب شخصية تشريعية ورقابيةمتحدث «الكهرباء»: دول أفريقيا مهتمة بإنشاء محطات الطاقة بتنفيذ مصريتعليق الحكومة على مسيرة النساء والأطفال التي عرضها إعلام «الإرهابية» (فيديو)وقف تنفيذ محاولة بناء في المهد وإزالة بناء للمرة الثانية بشبين القناطر (صور)

الهند تسجل أكثر من 1000 وفاة بفيروس كورونا خلال يوم واحد

   -  

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن الهند تسجل أكثر من 1000 وفاة جراء الفيروس خلال يوم واحد.

أعلنت وزارة الصحة الهندية اليوم الجمعة، ارتفاع إجمالي حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 2 مليون و461 ألفا و190 مصابا، وذلك عقب تسجيل 64 ألفا و553 حالة إصابة جديدة بالفيروس على مدار ال(24) ساعة الماضية. 
وذكرت قناة (إن دي تي في) الهندية أن إجمالي عدد الوفيات جراء الفيروس في البلاد وصل إلى 48 ألفا و40 حالة وفاة؛ وذلك بعد تسجيل 1007 حالات وفاة خلال ال(24) ساعة الماضية.
 
وأشارت القناة الهندية إلى أن الهند سجلت أعلى حصيلة إصابات يومية بالفيروس على مستوى العالم خلال العشرة أيام الماضية؛ فبحسب البيانات الصادرة من منظمة الصحة العالمية سجلت الهند في الفترة من 4 أغسطس حتى 13 من الشهر نفسه أعلى عدد إصابات يومي عالميا. 
وكان فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) قد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة