الأهلى يتراجع عن مفاوضات ضم باهر المحمدى بعد تأكد غيابه 6 أشهركهربا: حققت أول دوري في مسيرتي.. ولن أتنازل عن حلم أبطال أفريقيا مع الأهليعم حارث على اكتاف لاعبى الأهلى فى أبرز لقطات الاحتفالات بالدوري 42أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 19 / 9 / 2020الـ" VAR" ويقظة المساعدين ينقذان حكم الأهلي والمقاصةياسر إبراهيم يتحدث عن أهمية الدوري في استكمال مسيرة الأهلى للفوز بالبطولاتشادى محمد لـ تليفزيون اليوم السابع: الأهلى صانع النجوم والفريق يحتاج بعض الصفقاتمصطفي شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينمحمود بسيوني حكما للجونة والانتاج .. وسلامة للمقاولون والاتحادالحضري: الشناوى رقم 1 يليه أبو جبل .. وجنش خارج المنافسةالبنك الزراعي: استمرار دعم العملاء بعد انتهاء مبادرة تأجيل سداد الأقساط«شرق بورسعيد» ضمن أفضل 100 ميناء بالعالم.. و«نصيب الأسد» للصينوزير الاقتصاد والمالية الكوري: الصفقة الخضراء الجديدة ستوفر 659 ألف فرصة عملاللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث تدين جريمة "طفلة المقطم""نقابة الصحفيين" ترد على تطاول جريدة الأخبار اللبنانية"التعليم العالي" تعلن نتائج التحويلات بتنسيق الجامعات"الصحة": تسجيل 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 17 وفاةطقس اليوم الأحد 20-9-2020 في مصر والدول العربيةحظك اليوم الأحد 20-9-2020 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 20-9-2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي

شردي: اجتماع اللواء عباس كامل بقادة الفصائل الثورية السودانية عودة للدور المصري بإفريقيا| فيديو

   -  
اللواء عباس كامل

قال محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج الحياة اليوم، إن مصر عادت إلى إفريقيا بقوة بعد إهمال دام نحو ربع قرن من الزمان.

وقال شردي إن الوزير عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة ، اجتمع خلال زيارته إلى جنوب السودان ، مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودان ية، من أجل إجراء حوارا حول التفاصيل النهائية للعملية السلمية بين الفصائل المسلحة ودولة السودان .

وأشار شردي أن التواجد المصري القوي في عملية الاتفاق يؤكد العودة القوية ل إفريقيا بعد أن تناسينا كل العلاقات المصرية -الإفريقية لسنوات طويلة.

وقال شردي إن مصر حريصة على تقديم المساعدات للعديد من المناطق في إفريقيا ، بهدف التقارب وإعادة العلاقات لسابق عهدها.


شردي: اجتماع اللواء عباس كامل بقادة الفصائل الثورية السودان ية عودة للدور المصري ب إفريقيا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة