تقاليع النجوم.. سر حدوة حصان وضعتها مديحة يسرى على باب البيتصلاح عبد الله ساخرا: لو الزمالك مخدش أفريقيا هبطل ألعب كورةأول تعليق من حنان مطاوع بعد ترشيحها لجائزة أحسن ممثلة فى أفريقيانبيل الحلفاوى عن أداء الأهلى أمام المقاصة: مش مطمنين على أفريقيامحمد سامي يعلن بداية تصوير فيلمه "العميل صفر" بصورة مع أكرم حسني ونيللي كريمشيرى عادل تجسد فتاة تعانى من "العنوسة" فى حكاية "أمر شخصى" على watch itسيد ماضي: الإخوان تواصلوا معي لتنفيذ فيديوهات مفبركة تثير الفوضىأُغتُصب بـ50 ريال| الباز: الهارب محمد علي يشرب خمور بـ40 الف جنيه في الشهروزير الرياضة: نفكر في إعداد دراسة لاستضافة كأس العالم 2030.. فيديوأشرف صبحي: أحلامي تجاه بلدي وجدتها في خطاب الرئيس السيسي يوم 3 يوليووزير الرياضة يعلن موعد عودة الجماهير للملاعب.. فيديوالخرباوي: الإخوان تعمل على تغييب الوعي المصري بنشر فيديوهات مفبركة.. فيديوسيد ماضي: الجماعة الإرهابية غررت بي.. ومنابرها في تركيا تخدع المصرييننائب رئيس مجلس الدولة المصاب في 2015: إشرافنا على الانتخابات في العريش جزء من التضحية لأجل الوطن.. فيديوزرت معبد الكرنك| سفير أمريكا يكشف أهمية مركز تجميع الحاصلات الزراعية بالأقصرأخبار التوك شو.. باحثة صينية تكشف مصدر كورونا الحقيقي.. والقصة الكاملة لزواج طفلين في سوهاجأول سفير للسودان في واشنطن منذ 23 عامًا30.6 مليون إصابة و953 ألف وفاة بكورونا في العالمالحكومة اليونانية تندد بمقالة مسيئة لأردوغانإسرائيل تلقي قنابل مضيئة فوق الأراضي اللبنانية

وزيرة الصحة تعدد خطوات الدعم الطبي المصري لدولة جنوب السودان| فيديو

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

قالت الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة ، إن المركز الطبي المصري الجديد الذي تم إنشاؤه في مدينة جوبا عاصمة جنوب السودان يشمل جميع التخصصات، وأُنشئ بتعليمات من الرئيس عبدالفتاح السيسي رغم وجود مركز مصري قديم هناك.
وأضافت زايد خلال مداخلتها على برنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي ، أنه تم تسليم نحو 15 طنًا من الأدوية لجنوب السودان، كما تم إنشاء مركز للغسيل الكلوي المتكامل.
وأوضحت أنه تم الاتفاق على تقديم منحة لتأهيل 10 أطباء سنويا من جنوب السودان عبر برنامج الزمالة المصري.
وأشارت وزيرة الصحة ، إلى أنه تم تشغيل المركز الجديد عبر فريق طبي مصري كامل.


وزيرة الصحة تعدد خطوات الدعم الطبي المصري لدولة جنوب السودان
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة