مصطفى شوبير: لم ألعب مباراة مع الأهلي وفزت ببطولتي دوري.. البعض يعتزل دون تحقيق ذلكمحمد هاني يوضح.. هل كان يعلم قرار رمضان صبحي بالانتقال لـ بيراميدزوليد سليمان: دعم جماهير الأهلي بلا حدود.. تعاهدنا من البداية على حسم الدوري مبكراياسر إبراهيم: إفريقيا هي الحلم الذي سنقاتل لأجلهقمصان: إدارة الأهلي تحمّلت الكثير من المغالطات والخوض في الأعراضبورصة الدواجن اليوم الأحد 20-9-2020 في مصرأليو بادجي يوجه رسالة لجماهير الأهليمدرب حراس الأهلي يعلق على تتويج الأهلي بالدوريتركي آل الشيخ : لن أدعم أي نادي أخرغير الأهليياسر إبراهيم : الهدف الرئيسي للأهلي التتويج بدوري أبطال أفريقياسامي قمصان : جماهير الأهلي لها دور كبير في التتويج بالدوريكهربا يعلق على تتويج الأهلي بالدوري ويوجه رسالة لمؤمن زكريااتحاد السلة يقرر تأجيل مباراة السوبر ويحدد موعد انطلاق الدوريمروان محسن: الدوري دائما بالأهلي.. ونجحنا في تخطي كل الصعوباتمحمد هاني يعلق على انضمام رمضان صبحي إلى بيراميدزأحمد الشيخ يقترح تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين استعدادا لإفريقياتقاليع النجوم.. سر حدوة حصان وضعتها مديحة يسرى على باب البيتصلاح عبد الله ساخرا: لو الزمالك مخدش أفريقيا هبطل ألعب كورةأول تعليق من حنان مطاوع بعد ترشيحها لجائزة أحسن ممثلة فى أفريقيانبيل الحلفاوى عن أداء الأهلى أمام المقاصة: مش مطمنين على أفريقيا

سفير مصر بلبنان يسلم ٢ طن من المساعدات الطبية لمستشفى الكرنتينا الحكومي ببيروت|صور

   -  
المساعدات الطبية لمستشفى الكرنتينا الحكومي ببيروت

زار السفير المصري الدكتور ياسر علوي، مستشفى الكرنتينا الحكومي في بيروت ، حيث تفقد الأضرار التي لحقته من جراء الانفجار، وسلم إدارة المستشفى ٢ طن من المساعدات الطبية والأدوية .
وأشار، إلى أن هذه المساعدات جزء من القرار المصري بإسناد المنظومة الطبية اللبنانية التي عانت تحت وطأة أزمة اقتصادية وسياسية ممتدة، ثم جائحة الكورونا ، ثم انفجار مرفأ بيروت .
ونوه السفير، إلى عمق التضامن المصري مع لبنان، مُذكرا بأن مستشفى الكرنتينا أنشأه إبراهيم باشا وهو شاهد عمره ١٨٠ عامًا على العلاقة بين البلدين، مضيفًا أن أول باخرة من بواخر الجسر البحري ستصل الأسبوع القادم محملة بالزجاج والألومونيوم والمواد العازلة التي تمثل أولوية لبنانية بعد الانفجار.


المساعدات الطبية لمستشفى الكرنتينا الحكومي ب بيروت
المساعدات الطبية لمستشفى الكرنتينا الحكومي ب بيروت
المساعدات الطبية لمستشفى الكرنتينا الحكومي ب بيروت
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة