طول الوقت الذى تتعرض فيه لكورونا يزيد احتمال إصابتك بالعدوىاحمى نفسك وأحبابك من الإنفلونزا بهذه الخطوات.. إنفوجرافالناجون من هذا المرض لديهم مناعة ضد كوروناالتنمية المحلية تشيد بمحافظة كفر الشيخ لفتحها 97 مركزا للتصالحللمرة الثالثة.. محافظ القليوبية يوجه بتخفيض قيمة مقابل التصالحفريق لإدارة الأزمة.. القليوبية تستعد لارتفاع منسوب النيل وموسم الأمطارلا قوائم حتى الآن.. 176 مرشحا يتقدمون لمجلس النواب على المقاعد الفردية بالإسكندريةمحافظ كفر الشيخ: بدء أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي لـ الرياض.. صورللكشف عن المتعاطين.. إجراء التحاليل الطبية لموظفي الوحدة المحلية بطما في سوهاج50 جنيها سعر متر التصالح في الأقصربأمر محافظ أسوان .. عربات الحنطور بـ زى ومظهر جديد يناسب الشكل الحضارى والسياحى |شاهدكارمن سليمان: يسعدني التعاون مع نتفليكس في "فوق القمر" وأتشوق لمشاهدة الفيلممهرجان الجونة السينمائي ينعى مدير التصوير سمير بهزانمهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب التقديم لمشاركة صناع التلفزيون المصريين في «سوق المسلسلات»محمد شوقي برفقة محمد فضل وسعد سمير وشريف عبد الفضيلعلى رأسهم إيسكو.. 7 لاعبين يرفضون قرار زيدان قبل موقعة بيتيسبهدف غنيم .. سيراميكا كليوباترا يفوز على كوكا كولا ويوسع الفارق مع المنافسينسيراميكا كليوباترا يفوز على كوكاكولا ويستمر في صدارة ترتيب القاهرة .. إليك باقي النتائججوارديولا العرب يتصدر المشهد قبل مبارة الزمالك وطنطا .. والزمالكاوية: هيعملها معانابيراميدز يقترب من الحصول على خدمات مهاجم سموحة وفرج عامر ينتظر القيمة المالية

محمد رشاد يكشف تفاصيل جديدة حول انفصاله بالمذيعة مي حلمي

-  
محمد رشاد

كشف الفنان محمد رشاد تفاصيل جديدة بشأن انفصاله عن المذيعة مي حلمي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر "رشاد" صورة عن الطلاق ثلاث مرات مطالبا جمهوره بتجاهل خبر انفصاله نظرا لأنه لم يتحدث عن تفاصيله، كما تمنى السعادة

لجمهوره وطليقته.

وعلق الفنان محمد رشاد على المنشور قائلا: "أتمني تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شيء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله وفي قلوب الناس".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة