فريق طبي يستخرج "محمول" ابتلعه مريض نفسي منذ 7 أشهر: افتكرناه حشيششروط وإجراءات حصول المتضررين من السيول على إعانات "التضامن" العاجلةمنصة "ما يغلاش عليك" تحقق 83 مليون مشاهدة على الإنترنتالصحة العالمية تعلق على استخدام الأعشاب لعلاج كورونا: حققت الأمانباحث: البنا وضع للإخوان إسلام مغاير.. وبيعة المرشد هدفها سفك الدماءوزير البترول الأسبق: مصر أحرزت هدف عالمي على طريقة صلاح في مجال الطاقةمطروح تفتح المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات تصالح مخالفات البناءمحافظ أسوان: انتهاء العمل بسيارات "الكبود" بالمحافظة 2021ضبط سارق شقة ربة منزل في أسيوط177 مرشحًا يتقدمون لخوض إنتخابات مجلس النواب بالاسكندريةهندسة طنطا تكرم عمدائها السابقينمحافظ أسيوط يتفقد مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بعرب العوامرمحافظ أسوان يبحث الاستعداد للاحتفالات السياحية المقبلةتخفيض 50 % من رسوم عرض إشغال باكيات عرض البلح في الوادي الجديدرئيس جامعة دمياط يتفقد مقر كلية الطبمحافظ المنيا يقرر تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء بالعزب المتاخمة للمدنمحافظ دمياط تعقد اجتماعاً مع لجنة تسكين سوق فارسكور الحضاريالسفير جمال بيومي: الاتحاد الأوروبي انحاز لوجهة نظر مصر وأنذر تركيا.. فيديوالرى تعد خرائط بأماكن التأثر المحتمل بالفيضان.. فيديواستشاري وبائيات: توقف التجارب على لقاحات كورونا لا يعني الفشل ولكن لاكتشاف الآثار الجانبية.. فيديو

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى سمير الإسكندراني

-  
سمير الإسكندراني

 نعت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، ببالغ الحزن والأسي الفنان الكبير سمير الإسكندراني، الذي قدم مسيرة فنية كبيرة على مدار تاريخ طويل من الفن والإبداع.

 وتقدمت إدارة المهرجان بخالص التعازي لأسرته الكريمة ولجميع الفنانين في مصر والوطن العربي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

  يذكر أن الفنان الكبير سمير الإسكندراني توفى عن عمر ناهز الـ82 عامًا في مستشفى النزهة الجديد إثر مضاعفات صحية نتيجة معاناته من الفشل الكُلوي، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة بعد صلاة الجمعة على أن يتم الدفن بمقابر العائلة بالمقطم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة