تعرف على الأسباب النفسية التي تصيب الإنسان بسبب "كورونا"بمشاركة وفد التفاوض المصري.. سفارة مصر في واشنطن تنظم ندوة حول سد النهضةتصل ٢٥ % .. مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار بعض التذاكرمحمد رمضان يسخر من أحمد الفيشاوي في أغنيته الجديدة: "آخره معايا صورة"حفل لفريق وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبرا الجمعة المقبلتعرف على ترشيحات بيلبورد وموعد إقامة الحفلجون كلود فان دام يرفع شعار العمر مجرد رقم ويستعرض عضلاته فى صورة جديدةمحسن جابر عن مطربى المهرجانات: فن معترف بهبتول عرفة تكشف عن الحلم الذي يراودها منذ 15 عامًاكريم قاسم يتصدر غلاف لمجلة Digital Studio متحدثا عن صناعة السينماشيرين عبد الوهاب وأكرم حسنى ونوال الزغبى يحتفلون بالعيد الوطنى السعودى الـ90أحمد التهامى يغطس فى البحر للترويج لفيلمه الجديد "زنزانة 7".. فيديو وصورأخرك صورة ومش هقبل اعتذارك.. خناقة أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان حول نمبر 1.. فيديوتفاصيل حفل أفريل لافينى للتوعية بمرض لايم وجمع التبرعاتفريق طبي يستخرج "محمول" ابتلعه مريض نفسي منذ 7 أشهر: افتكرناه حشيششروط وإجراءات حصول المتضررين من السيول على إعانات "التضامن" العاجلةمنصة "ما يغلاش عليك" تحقق 83 مليون مشاهدة على الإنترنتالصحة العالمية تعلق على استخدام الأعشاب لعلاج كورونا: حققت الأمانباحث: البنا وضع للإخوان إسلام مغاير.. وبيعة المرشد هدفها سفك الدماءوزير البترول الأسبق: مصر أحرزت هدف عالمي على طريقة صلاح في مجال الطاقة

صور.. وصول جثمان سمير الإسكندراني لمسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة

-  
جثمان سمير الإسكندراني

 وصل، منذ قليل، جثمان الفنان سمير الإسكندراني، إلى مقر مسجد السيدة نفيسة، لأداء صلاة الجنازة عليه، ليتم دفنه في مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالمقطم.

 يذكر أن المطرب والرسام سمير الإسكندراني، توفى أمس الخميس عن عمر

ناهز ٨٢ عامًا بمستشفى النزهة الجديد بعد معاناة مع مرض الفشل الكُلوي.

 جدير بالذكر أن سمير الإسكندراني، من مواليد حى الغورية بالقاهرة في ٨ فبراير عام

٣٨ ١٩، وقدم الإسكندراني خلال مسيرته الفنية عشرات الأغاني، خصوصًا الوطنية، مثل "مين اللي قال" و"طالعة من بيت أبوها" و"ابن مصر"، و"في حب مصر" و"تسلم الأيادي".

 كما شارك في بعض الأعمال الفنية القليلة نذكر منها مسلسل الوليمة، فيلم "دقات على قلبي، القناة ٩٠ سهرة تليفزيونية".
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة