«أغراني واستغل غياب ابني».. اعترافات ربة منزل مارست الرذيلة مع ابن شقيقتهاتسمم سيدة وطالب بسم فئران ومبيد حشري بسوهاجمصرع شاب سقط من أعلى سلم بسوهاج أثناء تعليق لافتة دعاية لمرشح لـ«النواب»«انشغلت عنهم الأسرة».. غرق وإصابة 4 أطفال أشقاء بمصيف بلطيمتفاصيل التحقيقات مع المتهمين المرحلين في «جريمة فيرمونت»«مسير» تتشح بالسواد حدادًا على ضحيتي «حوادث الطرق» و«البلطجة» (صور)«سبته مع بنتي لأنه راجل قد أبويا».. تفاصيل تحرش مدرس «76 سنة» بطفلة في المقطمتحصين 53 ألف رأس ماشية من الحمى الوادي في كفر الشيخ.. صورقوافل صحة أسوان الطبية تجرى الكشف المجانى على 2550 مواطنا.. شاهدصدى البلد يكشف حقيقة فيديوهات تعدي رئيس مركز سمالوط على المواطنينللسيدات المستحقات.. استخراج 1000 بطاقة رقم قومي مجانا في كفر الشيخ.. صور33 ألف مواطن استفادوا من مبادرة علاج الأمراض المزمنة في بني سويفتحصين 12 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع ببني سويفصيادلة بني سويف تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض.. صورمحافظ بني سويف: مولنا 101 مشروع بـ 20 مليون جنيه ضمن مشروعك خلال سبتمبربعد التعدي على المواطنين.. محافظ المنيا: تحويل رئيس مدينة سمالوط للنيابة الإداريةاستمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة في قرى كفر الشيخ.. صور7 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في تناول العسل الأبيضهل كورونا الأكثر فتكاً بين الأوبئة القاتلة الأخرى؟كيف كسر رجل تسعيني الرقم القياسي لجنيفر أنيستون على إنستجرام؟

وزيرة الثقافة تنعي الفنان الكبير سمير الاسكندراني

-  
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

نعت الدكتورة ايناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وجميع الهيئات والقطاعات الفنان الكبير سمير الاسكندرانى الذى غيبه الموت مساء اليوم الخميس 13 اغسطس عن عمر ناهز 82 عام بعد صراع مع المرض.

وقالت "عبد الدايم" ان مصر فقدت احد ابطالها الذين تفخر بهم وتبقى انجازاتهم علاماتً مضيئة فى السجلات الوطنية مشيرة الى بصمته المتفردة والمميزة فى عالم الغناء واعماله التى ستبقى خالدة فى تاريخ الابداع ، ودعت الله ان يتغمد الفيد برحمته وتوجهت بالعزاء

لاسرته ومحبيه .


يذكر ان سمير الاسكندرانى مطرب ورسام مصري، ولد في حي الغورية عام 1938 ، التحق في كلية الفنون الجميلة ودرس اللغة الإيطالية وحرص على تعلمها ، دعاه المستشار الإيطالي في مصر لبعثة دراسية إلى إيطاليا.

استكمل دراسته وعمل بالرسم والموسيقى وغنى في فناء الجامعة  ، وهناك جذب انتباه شاب يهودى من أصل مصري عمل على تجنيده لجمع المعلومات من

داخل مصر مقابل راتب كبير فوافق ظاهريًا وتدرب على التجسس والتراسل عن طريق الحبر السرّي واللاسلكي، وبمجرد عودته إلى مصر قام بإبلاغ المخابرات المصرية واصر على لقاء الرئيس الراحل (جمال عبدالناصر) شخصيًا ليروي له الأحداث ويتأكد بنفسه من سير الأمور في الاتجاه الصحيح، وقابله بالفعل.

وتم الاتفاق على أن يستمر  بلعب دور جاسوس إسرائيل داخل مصر وتمكن خلال هذه الفترة من الكشف عن عدد من الخطط التجسسية والمخابراتية داخل مصر، كما كشف عن أعضاء شبكة تجسسية كاملة ، كمل قدم في مشواره عددًا من الأغاني الوطنية والعاطفية والخفيفة وكذلك عدة أغاني بلغات أجنبية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة