المحرصاوي يبحث سبل التعاون مع رئيس جامعة بلاد الشام ومفتي دمشقمؤسسة فاروق حسني تعلن التفاصيل الكاملة لزيادة الجوائز (صور)أحمد مرتضى منصور يخوض انتخابات مجلس النواب عن الدقي والعجوزة والجيزةالتشيك تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبربـ2 مليون جنيه.. تفاصيل رفض مدير الشئون القانونية بوزارة التعليم رشوة ماليةالكنيسة تعلن وفاة الراهب القمص "ويصا الشنودي"القوى العاملة: تفتيش آلاف المنشآت لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونامتحدث الوزراء يكشف حقيقة عودة "الشيشية" إلى المقاهي"إخراج الشركة المتحدة".. خالد صلاح ويوسف الحسيني يكشفان حقيقة مظاهرات "نزلة السمان"الصيانة وتطهير المخرَّات.. وزير الإسكان يُكلف بمراجعة استعدادات استقبال الشتاءانتهت في إسبانيا - بيتيس (2) (3) ريال مدريد.. انتصار مثيرإبراهام يكشف ما قاله لامبارد للاعبي تشيلسي بين شوطي لقاء وست بروميتشبمشاركة كوكا.. أوليمبياكوس يهزم بانيتوليكوس بثنائيةبمشاركة وهدف ومن روبن دياش.. بنفيكا يهزم موريرينسي بثنائية ويعتلي الصدارةريال مدريد يفك عقدة بيتيس في إثارة من 98 دقيقةأكثر من 31 مليون زائر و 106 ألف مشترك بقناة وزارة الثقافة على اليوتيوبالسعودية سارة العنزى تروى قصة التحاقها بأول فوج سائقات إسعاف بالمملكة.. فيديوخطيبة رئيس وزراء بريطانيا تثير الجدل بسبب طريقة حملها لابنها"الكلابية" لقطات نادرة من القرية التي استمدت شهرتها من ترعتها قبل بناء السد العالي | صور31 مليون زائر و 106 آلاف مشترك لقناة وزارة الثقافة على اليوتيوب و68 ألف قارئ للكتاب

كواليس غرفة الملابس.. خناقة جاريدو مع متعب بسبب ركلة جزاء

   -  

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

من الوقائع والأحداث المهمة فى غرفة ملابس النادى الاهلى ما حدث عقب خروج الفريق من دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فريق المغرب التطوانى، وحدثت مشادة كلامية بين الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى وقتها وعماد متعب مهاجم الأهلى التاريخى المُعتزل.

الأهلى خسر ذهاباً من المغرب التطوانى بهدف دون مقابل ليفوز بلقاء العودة 1-0 ، ولكن بطل مصر ودع دورى الأبطال بعد الخسارة بركلات الترجيح.

غرف خلع ملابس الأهلى شهدت حالة من الفوضى عقب الخروج من البطولة وقتها، وبدأت الأزمة عندما وجه خوان كارلوس جاريدو اتهامات لعماد متعب بعدم المسئولية بسبب رفضه تنفيذ ركلة الجزاء الأخيرة للمارد الأحمر، والتى أهدرها حسام غالي.

وأسند جاريدو تنفيذ ركلة الجزاء الأخيرة لمتعب، إلا أن اللاعب رفض تسديدها بحجة عدم جاهزيته، وقال جاريدو لمتعب، "إزاى تهرب من تسديد الضربة الخامسة، المفروض إنك لاعب كبير"، ورد متعب قائلاً، "متتكلمش كدا ومتزعقش .. من حقى أعتذر عن التسديد".

وعن تلك الواقعة قال متعب، "قبل المباراة بساعات خرجت تماماً من أجواء اللقاء لظروف خارجية".

وتحدث متعب عن هذه الواقعة فى برنامج تليفزيونى قائلاً، لم يكن جاريدو يرغب فى مشاركتى باللقاء، لكن تم ضمّى للقائمة بعد أحاديث ونقاشات مختلفة فى الجهاز الفني، وهذا ما علمته قبل اللقاء، وعندما أراد المدرب الإسبانى الدفع بى فى الدقيقة 86 من المباراة قلت له لست جاهزاً من الناحية النفسية لتسديد ركلة جزاء".

وأضاف مهاجم الأهلى السابق، "حالتى النفسية كانت سيئة للغاية بسبب ظروف خارجية، ولم أكن مُهيّأ لتسديد ركلة الجزاء وكنت واثقاً 100% أننى سأهدرها لو تقدمت لتسديدها، خاصة أننى لم أسدد طوال حياتى الركلة الخامسة، لذا اعتذرت عن التسديد.. بعدها دخل حسام غالى ليسدد الركلة بدلا منى وأهدرها وخرج الأهلى من البطولة ووقتها شعرت بالذنب تجاه حسام غالى واعتذرت له".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة