فريدة الشوباشى توضح لـ إكسترا نيوز كيف واجه الشعب المصرى الإخوانأحمد موسى يطلق هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان"مدحت شلبى ينضم لمقدمى البرامج والمعلقين على قناة أون تايم سبورتسالمخرج تامر الخشاب يكشف فبركة الإخوان للمظاهرات: الكمامة وملابس الشتاء فضحتهمالأرصاد الجوية تحذر من التقلبات المتوقعة خلال فصل الخريفعمدة لندن: قدمت 15 إجراء لوقف تفشي كورونانشأت الديهى يكشف تطاول مرشد الإخوان إبراهيم منير على حسن البناكاتب يوضح لـ"إكسترا نيوز" شائعات الجماعة واعتمادها على كومبارس للتحريض ضد مصرالإعلامية آية عبد الرحمن تفضح فبركة وأكاذيب الإخوانبرئاسة الأمين العام لنقابة المهندسين ..وفد نقابي يزور هيئة الأبنية التعليميةجولات سياحية لطالبات البعوث بالأزهر للتعرف على معالم مصر التاريخيةخالد العنانى يبحث مع الشاعر مقترحات لدفع الحركة السياحية لمصربدء برنامج تدريب مستشاري النيابة الإدارية بالأكاديمية الوطنية للتدريبالرى تكشف حقيقة تعرض بعض المحافظات للغرق بسبب الفيضانطارق شوقي يكشف سبب فصله من جامعة القاهرةوزير التعليم يوضح حقيقة الامتحان الدولي لرابعة ابتدائي28 سبتمبر.. انطلاق امتحان الـEST لطلاب الدبلومة الأمريكيةخبير اقتصادي يكشف أهمية دعم المشروعات الحرفية في الصعيدوزير التعليم: نظام الثانوية الجديد يستهدف إزالة الرعبحملة حقك تنظمي بالشرقية تقدم الخدمة ل 20 ألف منتفعة خلال يومين بالشرقية

3 مرات طلاق ومينفعش نكمل.. محمد رشاد يكشف أسباب انفصاله عن مي حلمي

-  
مى حلمى ومحمد رشاد

نشر الفنان محمد رشاد تعليقا جديدا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يكشف فيها تفاصيل جديدة عن انفصالة عن الاعلامية مى حلمى

وقال رشاد : "قبل أى شىء بسم الله الرحمن الرحيم .. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان .. صدق الله العظيم".. الآية الكريمة دى بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصنى، وتخص طرف تانى كان فى يوم جزء من حياتى.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد ماينفعش نكمل وكأنه محصلش".

اقرا ايضا 

وأضاف رشاد قائلا : "أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبنى أو لا.. بتابعنى أو متعرفنيش أصلا.. أنهم يعدو الموضوع كأنه مجاش قدامهم.. لإنى مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجى بالحلو أو الوحش. 

واوضح رشاد قائلا : "فالأول والآخر ياريت نراعى أن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة ... قضينا أيام منها الحلو.. ومنها اللى مش حلو.. وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة  وليها مكانة فى قلبى والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا.. وده هيكون اخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع ده".

وأخير قال رشاد : "أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شىء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله و في قلوب الناس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة