تأهلت للجمهورية.. الإسكندرية تفوز في تصفيات أولمبياد الطفل المصريتعرف على شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي بمطروح243 مرشحا تقدموا لانتخابات مجلس النواب بالقليوبية8 فوائد للحرنكش.. واحذر ضرره في هذه الحالةنقابة أطباء الدقهلية تنعى الشهيد رقم 32 استشارى ببنك الدم عقب وفاته بكورونافرنسا تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 حالة وفاةوزارة الأوقاف تشكر الرئيس لصرف مكافأة تميز للحاصلين على الماجستير والدكتوراهالقضاء الإداري يقضي بعدم جواز نظر دعوى منح الكنيسة الأسقفية الشخصية الاعتباريةالتشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر بداية من أول أكتوبرنهاية المباراة الجميلة – وست بروميتش (3) – (3) تشيلسي.. العودة تكتملتشكيل ريال مدريد – يوفيتش يجاور بنزيمة.. ومودريتش احتياطي أمام بيتيسقائمة أتليتكو مدريد – ظهور أول لـ سواريز أمام غرناطةمباشر في إسبانيا - بيتيس (0) (0) ريال مدريد.. هدف أبيضتشيلسي يُكمل عودة رائعة ليذكر وست بروميتش بما لم يحدث منذ 2011استجابة لـ"اليوم السابع".. القابضة لمياه الشرب تحل شكاوى بالقاهرة والجيزةمتحدث جامعة الأزهر يؤكد على أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية ضد أصحاب الأجنداترئيس فاكسيرا تكشف مراحل التجارب السريرية على لقاحات كوروناالرقابة المالية تؤكد استمرار تنفيذ عرض شراء النيل لحليج الأقطان2.7 مليار جنيه صافي ربح أبو قير للأسمدة في عاموزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأوليمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورة|صور

مصدر: إدخال شاحنات مساعدات إنسانية وغذائية وأدوية ومستلزمات طبية إلى غزة

   -  
فتح معبر رفح البري بشمال سيناء - صورة أرشيفية

قامت السلطات المصرية، الجمعة، بإغلاق معبر رفح البري بشمال سيناء، بعد فتحه استثنائيًا في كلا الاتجاهين لمدة 3 أيام متتالية لعبور الفلسطينيين.

وأكد مصدر مسؤول أن المعبر شهد خلال الأيام الماضية تنقل 2983 مسافرًا في كلا الاتجاهين، حيث وصل إلى الأراضي المصرية قادمًا من قطاع غزة عدد 1142 مسافرًا، وغادر البلاد إلى القطاع عدد 1841 مسافرًا.

وأشار المصدر إلى إدخال عدد من الشاحنات التي تحمل على متنها كميات من المساعدات الإنسانية والغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية إلى قطاع غزة.

وكانت السلطات المصرية فتحت، الثلاثاء الماضي، ولمدة 3 أيام متتالية، معبر رفح البري بشمال سيناء استثنائيا لعودة الفلسطينيين داخل الأراضي المصرية من المرضي ومرافقيهم والطلبة وأصحاب الأعمال والزائرين لأقاربهم، بجانب دخول حملة الجوازات والإقامات المصرية وحملة الجوازات الأجنبية والمرضى، وفقًا لآلية العمل المتبعة في المعبر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة