ليبيا تسجل 538 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 31,828 حالةحركة مجتمع السلم بالجزائر تقرر التصويت بـ"لا" على التعديلات الدستوريةالمعارضة البيلاروسية تدعو لمظاهرة كبرى ضد رئيس البلادمقتل ١١ من قوات الأمن النيجيرية في كمين لجماعة إرهابيةقتلى وجرحى في تفجير سيارة مفخخة في رأس العين السوريةمصرع 7 أشخاص في سوريا جراء انفجار سيارة مفخخة برأس العينقضايا "إرهاب وآداب" جمعت أشقاء في قفص واحد: تعاون على الإثم والعدوانتقرأ غداً.. "القوائم" تشعل سباق اللحظات الأخيرة في انتخابات مجلس النوابعلاء ثابت بعد تجديد الثقة به كرئيس تحرير للأهرام: على العهد ماضونتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. حار على القاهرة شديد الحرارة بالصعيد"تموين المنيا": تحرير 1348 قضية ضد المخابز"الوطن" ترصد أجواء اللحظات الأخيرة بلجان تلقي طلبات مرشحي النوابعماد الدين حسين يشرح لـ"مانشيت" كيف فقدت جماعة الإخوان قدرتها على التأثيرفي الدرجة الثانية بمصر.. هدف خيالي للألومنيوم من منتصف الملعب (فيديو)محمد صلاح لمصراي: باتشيكو مدرب ذكي.. أتمنى أن ينجح مع الزمالكرضا عبد العال يُعلن تشكيل طنطا لمواجهة الأهليمفاجآت فايلر في تشكيل الأهلي أمام طنطاحملة حقك تنظمي تقدم الخدمة لـ 14 ألف منتفعة خلالالمرحلة الثانية بالشرقية"هندسة طنطا": إنهاء التشعيب الإلكتروني لـ2700 طالبصور ..تأهيل وتبطين المرحلة الأولى من ترعة الزاوية بكفرالشيخ

قطع مياه الشرب عن 3 مناطق في الإسكندرية.. تعرّف عليها

   -  
انقطاع مياه الشرب عن قرية الملعب، بمركز بلقاس، بالدقهلية - صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب في الإسكندرية قطع المياه عن 3 مناطق غرب المدينة، بدءًا من الساعة الحادية عشرة مساءً اليوم الجمعة، وذلك بسبب حدوث كسر مفاجئ بخط المياه الرئيسي.

وأوضح بيان صادر عن الشركة اليوم أنه سيتم قطع المياه عن مناطق (الدخيلة، العجمى، الكيلو21) لحين الانتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ.

وأشار البيان إلى حدوث كسر بخط رئيسى قُطر 12 بوصة أمام محطة الدخيلة، ما يتطلب قطع المياه عن الأماكن المذكورة.

وناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه أو طلب سيارات المياه المتنقلة التي توفرها الشركة من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة