صحة الفيوم تناقش آليات العمل لإنجاح المبادرة الرئاسية بالمحافظةزوجة تطلب الطلاق بسبب أصدقاء زوجها.. اعرف قصة هروبها من منزل الزوجيةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط سائقين كونا عصابة لسرقة السيارات بالتجمعإصابة 9 أشخاص فى سقوط لعبة ملاهى بمطروحالنيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ4 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم بمدينة نصرمتحف المأكولات المقززة بالسويد يستعرض نبيذ البول وخصية الحوت المدخنةوصفات طبيعية لتقشير البشرة لإطلالة مشرقة بخطوات سهلة وبسيطةتلال صخرية فى عمان تشبه الوسائد بقيت تحت المحيط لملايين الأعوام.. صور«ببسيكو» تنعى وفاة مؤسسها دونالد كيندال عن 99 عاماتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةاليوم.. جلسة مزاد علني لترسية إقامة محطات تقوية المحمول على المنشآت بالغربيةأفضل مداخلة.. سمير غانم: "أنا الحمد لله بخير.. لو رحت أخلع سنانى يقولك بيغير رقبته"أبرز قضايا التوك شو.. مستشار سابق لصندوق النقد الدولى: الاقتصاد المصرى سيواصل تفوقه بنجاح«أم الخلول وفتوات قبلي» وأشهر استعراضات «القومية للفنون» بساحة الهناجر (صور)رامي جمال يعلن عن عمل فني جديد: بنحضرلكم مفاجأة"روتانا" تعلن تقليل عدد الحضور في حفلات اليوم الوطني الـ90 بالسعوديةخال "طفل العجانة" يكشف آخر تطورات حالته الصحية: خرج من العناية المركزةعاجل.. إصابة 9 أشخاص في ملاهي مطروح بسبب سقوط "الصاروخ"أصالة تعلن استعدادها لتقديم أغانٍ لبنانية"الري": قدرة فرع رشيد على استيعاب المياه قلت للنصف بسبب التعديات

عضو مجلس المصري: سنشكو «الجبلاية» لو عاقبتنا بسبب «الإسماعيلي»

   -  
طارق هاشم

هدد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، بتقديم شكوي ضد اتحاد الكرة، في حالة إصراره على معاقبة ناديه بسبب رفض اللعب امام الإسماعيلي.

وقال هاشم، ان فريقه يمر بظروف قهرية غاية الصعوبة، متمثلة في إصابة اعداد كبيرة من الجهاز الفني واللاعبين بفيروس كورونا، ولايوجد قانون في الدنيا يجبرنا على اللعب في ظل هذه الظروف.

وشدد هاشم، على ان مجلس إدارة ناديه، لن يقف مكتوفي الايدي، امام عدم تقدير اتحاد الكرة، للموقف الذي يعيشه النادي المصري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة