"صحة مطروح": 3 حالات كسر في الفقرات من مصابي الملاهي تحتاج إلى عمليات"التعليم العالي" تعلن نتائج المقبولين بالجامعات الأهلية الجديدة 2020شكري في "الأمم المتحدة": يجب الابتعاد عن تسييس حقوق الإنسانطرح تريلر فيلم الإنيميشن Over The Moon غداأشرف عبد الباقى: مشروعى الجديد مزيج بين المسرح والاستاند آب كوميدىحباً فى الشهرة.. تعرف على أول فنان روج لطريق مصر إسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بالصبر بشأن اختيار المدرب الجديدهدد مدير الأمن.. مقتل «لانشون» في تبادل إطلاق نار مع الشرطة أثناء ضبطه بالمنوفيةبعد فشل دعواته التخريبية.. المقاول الهارب محمد علي يقضي سهرته مع إحدى الفتياتتعرف على المناطق الأقل سعرا فى التصالح على مخالفات البناء بالجيزةافتتاح تمثال أول رائد فضاء فى التاريخ بوكالة الفضاء المصرية.. 29 سبتمبرانطلاق الدورة الخامسة لملتقى الفنانين العرب الدولى بدار الأوبرا.. الخميسمراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى اليوم من 33 مادةسامح شكرى يدعو المجتمع الدولى للتصدى للدول الداعمة للإرهابأرقام وأماكن خطوط 23 أتوبيس يمرون على معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصرشكرى يدعو لتوافر الضمانات لاستغلال الموارد المائية وفق قواعد القانون الدولىشكري يطالب بضرورة التصدي للدول الداعمة للإرهابعاجل.. صور وأسماء مصابي حادث ملاهي مطروح: بينهم 4 أطفالحمو بيكا من جزار لصاحب شركة إنتاج: ترك التعليم واشتغل على سيارة "كسح"صحة الفيوم تناقش آليات العمل لإنجاح المبادرة الرئاسية بالمحافظة

«أرنولد» يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الإنجليزي

   -  
ألكسندر أرنولد - صورة أرشيفية

فاز ترينت ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب شاب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» بالموسم الجارى 2019-2020.

وحصل أرنولد على جائزة أفضل لاعب شاب، المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي، وذلك عقب حصوله على أعلى الأصوات من الخبراء والجمهور، ليصبح أول لاعب يحصد الجائزة بنظامها الجديد والذى يشترط للفوز بها أن يكون سن اللاعب 23 عاما أو أقل في بداية موسم 2019-2020.

وتفوق نجم ليفربول على العديد من المنافسين على الجائزة وهم: جرينوود ومارسيال وراشفورد ثلاثى مانشستر يونايتد، وجاك جريليش نجم أستون فيلا، وثنائى تشيلسي مايسون ماونت وكريستيان بوليسيتش، ودين هيندرسون حارس الشياطين الحمر المعار لنادى شيفيلد يونايتد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة