الحكم على 6 متهمين بهتك عرض الأطفال واستغلالهم بالتسول.. اليومأميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرتصوير الجزء الثاني من "اللعبة" منتصف نوفمبرترشيح سوسن بدر لدور والدة «أحمس» أمام عمرو يوسف في «الملك»4 تريليون و518 مليار جنيه ودائع البنوك وارتفاع معدل السيولة النقدية9 معلومات عن خطة تركيب عدادات الغاز الطبيعى مسبوقة الدفعمرتضى منصور يعلق على إيقافه 6 مباريات.. ويوجه رسالة لوزير الرياضةمرتضى منصور يوضح تطورات التعاقد مع مدير فني جديد للزمالكضبط 5.4 طن لحوم مجهولة المصدر فى حملة بكفر الشيختعرف على قرارات المجلس التنفيذى لمحافظة أسوان × 18 نقطةاعراض خمول الغدة الدرقية عديدة منها الاكتئاب والإمساكبمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورى

أزمة تهدد إقامة لقاء قمة الأهلي والزمالك

   -  
مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري على استاد محمد بن زايد بأبوظبي فى الإمارات - صورة أرشيفية

في مفاجأة من العيار الثقيل، يواجه مسؤولو اتحاد الكرة أزمة حتى الآن في استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى المقرر لها 22 أغسطس من الشهر الجارى باستاد القاهرة في الجولة الـ21 من الدورى الممتاز للموسم الجارى.

ووافقت بعض الدول على إرسال حكامها لمصر لإدارة المباراة ولكنهم اشترطوا مخاطبة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، وطلبوا الحصول على الموافقة تحسباً لاختيار أي من هؤلاء الحكام لتلك المباريات في دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى نهائى الدورى الأوروبى يوم 21 أغسطس.

وكشف مسؤولو اتحاد الكرة عن مخاطبة 12 دولة أوروبية لاستقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى، وينتظر اتحاد الكرة وصول الرد النهائى من الدول الـ12 لاستقدام حكام أجانب، خاصة بعد اشتراط مسؤولى الجبلاية أن يدير المباراة حكام من الدول التي تطبق تقنية الـvar.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة