الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد أنفلونزا الطيور ومعاينة 940 مزرعةالتعليم تعلن مقر وموعد امتحان الطلاب المتخلفين عن اختبارات القبول بمدراس المتفوقين550 سباحًا يشاركون اليوم فى تنفيذ أكبر علامة سلام بمياه قناة السويسالتعليم: قرابة 100 طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحان الفرصة الأخيرة 26 سبتمبرأمطار رعدية اليوم بجنوب سيناء وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالتعليم توفر دليل للمدارس يُحدد مصروفات "الخاصة والتجريبية والحكومية"فيديو .. مراد مكرم يكشف تفاصيل ألبومه الغنائي الجديدهيفاء وهبي تروج لمسلسل "أسود فاتح"عادات سيئة تتسبب في ظهور الهالات السوداءأحمد سعد يكشف كواليس أغنيته الأخيرة "بصرة"اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر

الإنقاذ النهرى: استخراج جثة أخر ضحايا معدية قرية دمشلى بالبحيرة

   -  
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة الرابعة، أخر ضحايا المعدية الغارقة، وعلى متنها سيارتين، مما أسفر عن غرق 4 أشخاص، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز كوم حمادة، يفيد من العثور على أخر جثة ضحايا الغارقة المعدية الغارقة وعلى مثنى محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص، ويدعى محمود والمقيم بعزبة العرب عز الدين التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة المنوفية، على الفور تم استدعاء سيارة إسعاف، وجارى الانتهاء من محضر الشرطة لتسليمها لذويه.

كانت قرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص.  

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وقوات الأمن والإنقاذ النهرى فى محاولة لانقاذ الضحايا.  

وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الحادث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة