ماذا قالت الصحف البرتغالية عن تعاقد الزمالك مع باتشيكو؟تقرير.. "ديربي كازابلانكا" بين مراقبة الأهلي والزمالك ومكافأة تاريخية"رغم رفض مرتضى منصور".. مصطفي محمد يتمسك بفنربخشة التركيجلسة ثنائية.. ماذا حدث بين فايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي؟مساعد كلوب: مواجهة فريق درجة ثالثة في الكأس؟ نتعامل معها كأنها مباراة نهائيةمنافس الأهلي - تقارير مغربية: الكعبي انضم لـ الوداد وجاهز لنصف نهائي دوري الأبطالمران الأهلي - تدريبات منفردة لـ الشناوي.. وفايلر يركز على تدريبات الكرةفي الدرجة الثانية – نتيجة تحاليل الدم تكشف إصابة 8 لاعبين في الإعلاميين بـ كورونارئيس المقاصة لـ في الجول: غير صحيح حسم أمر محمد إبراهيم والأهلي.. لا جديد حول مستقبله«حكايات الصياد» و«أمير البحار».. رابع عروض مبادرة «المؤلف مصري»فريق «وسط البلد» يلتقي جمهوره غدا على مسرح النافورة"شبح الأوبرا" و"البؤساء" و"سيدتي الجميلة" وغيرها في حفل أوبرا القاهرة الليلة| صورتداول 22 سفينة بموانئ بورسعيد اليومسول: بيونج يانج تقتل مسؤولا كوريا جنوبيا وتحرق جثته خوفا من «كورونا»ترامب يهاجم ماكين وأرملته بعد تأييدها بايدنالسودان يكشف شروطه للتطبيع.. 7 مليارات دولار ورفعه من لائحة الإرهاببالأسماء .. أبرز مرشحي انتخابات مفوضية الاتحاد الأفريقي لعام 2021الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزة

مياه المنيا: عقد أول برنامج تدريبى للعاملين بإدارات الاعلام عبر تقنية الفيديو كونفرانس

   -  

شاركت إدارة الإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا في البرنامج التدريبى الأول لإدارات الإعلام  "إعداد وصياغة التقارير الصحفية" الذى نظمته الشركة القابضة لمياه الشرب عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"،  ضمن برامج الخطة الإقليمية للتدريب الإليكتروني  فى الفترة من 9 أغسطس حتى الخميس 13 أغسطس 2020، بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمستشار هانى يونس المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب على الدور الذي يساهم به الإعلام في إبراز الجوانب الإيجابية وتغطية أهم الأحداث التي تقوم بها الشركة أو تشارك فيها بشكل يُسهم في تكوين صورة ذهنية طيبة عن الشركة في أذهان الجماهير باعتباره وسيلة فعالة فى التواصل مع الجمهور مؤكدا اهتمام الشركة بتطوير العمل الاعلامى داخل الشركة خلال المرحلة القادمة .
 
وأضاف الشهاوى أن إدارة الاعلام بالشركة حصلت على المركز الثالث على مستوى الشركات فى سرعة الرد على الشكاوى الإعلامية.
 
من ناحية أخرى طالب هانى يونس، بتكثيف الجهد الإعلامي لمواكبة الاتجاه العام الذي يُركز على قضايا ترشيد المياه وتحلية مياه البحر والجهود المبذولة في معالجة مياه الصرف الصحي ودخول الخدمة للمناطق المحرومة ومشروعات الصرف الصحي التى يتم تنفيذها بالقرى المحرومة ودور الشركات في تقديم كوب ماء صحي وصرف صحى آمن، بالإضافة إلى ضرورة توافر المادة الإعلامية والتركيز على الصورة في نقل الحدث.
 
جاء ذلك تزامنا مع اطلاق وزارة الدولة للإعلام منصة " سفراء الإعلام الحديث" والتى تخاطب الشباب المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعى، بهدف تحقيق التواصل معهم وتفعيل دورهم بالتعاون مع الوزارات المختلفة ليصبحوا حلقة الوصل بين الدولة والشباب إضافة إلى تقليص الفجوة بين الإعلام الحديث والإعلام التقليدي من خلال خلق رؤية إعلامية متكاملة.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة