محمد حديد يرحب بحفيدته الأولى بعد ولادة ابنته جيجى برسالة بخط يدهسألنا البنات: لو عملنا متحف سعادة مصرى هتحطى فيه إيه؟ اعرف الإجاباتقصة مدينة صينية دبت فيها الحياة بالتنمية بفضل السياحة الريفيةهيئة التأمينات الاجتماعية تستعد لصرف معاشات أكتوبر الأسبوع المقبلجنازة شهيد الواجب العقيد عمرو عبد المنعم من مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة515 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء بجنوب سيناء التابع لشركة القناةبالصور..شاهد مهرجان الحصاد الأول لأرز الجفاف فى محطة الزنكلون البحثيةبدء تشييع جنازة العقيد عمرو عبد المنعم من مسجد الشرطة في القاهرة الجديدةالزراعة تشارك فى ورشة العمل الإقليمية لتعزيز الخدمات البيطرية فى شمال إفريقياوزير القوى العاملة يتابع حالة المصرى الذى تعرض للطعن بالسعودية ويهديه باقة وروداتحاد المهن الطبية يقرر إعفاء أسر الشهداء من دفع اشتراك مشروع العلاجالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتجديد تعيين نائب الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاءكريم سامي رئيساً لشركة مصر للطيران للخدمات الجويةماذا قالت الصحف البرتغالية عن تعاقد الزمالك مع باتشيكو؟تقرير.. "ديربي كازابلانكا" بين مراقبة الأهلي والزمالك ومكافأة تاريخية"رغم رفض مرتضى منصور".. مصطفي محمد يتمسك بفنربخشة التركيجلسة ثنائية.. ماذا حدث بين فايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي؟مساعد كلوب: مواجهة فريق درجة ثالثة في الكأس؟ نتعامل معها كأنها مباراة نهائيةمنافس الأهلي - تقارير مغربية: الكعبي انضم لـ الوداد وجاهز لنصف نهائي دوري الأبطالمران الأهلي - تدريبات منفردة لـ الشناوي.. وفايلر يركز على تدريبات الكرة

إجراء فحص PCR لـ 536 مسافرا للخارج في المعمل الإقليمي بالزقازيق

   -  

أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن المعمل الإقليمي المشترك بالزقازيق، قام بإجراء فحص الحمض النووي PCR لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لعدد 536 مواطنا من المسافرين للخارج من أبناء محافظة الشرقية حتى الآن، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء إجراء الفحوصات المعملية للمسافرين، ويأتي هذا بناء على تعليمات سلطات الطيران المدنى والسلطات الصحية لبعض الدول التي تطلب إجراء بعض الاختبارات الصحية قبل الدخول لأراضيها، وتعاونا من وزارة الصحة والسكان، فقد تقرر إجراء الاختبارات بالمعامل المركزية وفروعها، منها المعمل الإقليمي المشترك بالزقازيق.

وأوضح الدكتور هشام مسعود، أن مواعيد الحجز وسحب العينات تكون يومياً بدءاً من الساعة 9ص، بما فيها العطلات الرسمية والراحات، ويقوم المواطن الراغب في الخدمة بالحجز من خلال الموقع الإلكتروني علي الإنترنت، ويقوم باستيفاء الأوراق المطلوبة "صورة جواز السفر، صورة ضوئية من تذكرة السفر، صورة بطاقة الرقم القومي"، مع سداد الرسوم المالية، ويتم استلام النتيجة بعد 24 ساعة من سحب العينة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة