إصابة 3 أطفال بحادث تصادم «توك توك» وسيارة في البحيرةإصابة ربة منزل بحروق نتيجة تسرب غاز في البحيرةأبطال "القاهرة كابول" يسافرون إلى البحر الأحمر لتصويره منتصف أكتوبرصحف القاهرة تبرز جهود الدولة لتحسين معيشة المواطن"كورونا" في 24 ساعة| تراجع جديد للإصابات بمصر.. وفرنسا تحذّر: الفيروس ينشط مرة أخرىدراسة تحذر من تناول الأطفال للمنشطاتقبطي داخل المسجد.. تفاصيل موقف مؤثر بين مسيحي ومسلمي الأقصر | فيديوالرئيس البرازيلي: العزل الصحي الذاتي في زمن كورونا للضعفاء فقطكوريا الجنوبية تسجل 110 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناواشنطن ترسل مركبات قتالية وتعزز دورياتها الجوية لحماية قوات التحالف بسورياالصحة العالمية: وفيات كورونا الأسبوعية "مرتفعة بشكل غير مقبول"اليوم.. طنطا يستدرج نادى مصر فى الظهور الأول لـ"رضا عبد العال" فى الدوري"خطاب التكليف والعقد" يمنعان خماسية الجبلاية من نشر خطابات الفيفاالأهلى فى مواجهة شرفية أمام المقاصة الليلة بعد حسم درع الدورىمحترف "فوتوشوب" يضع شخصيات ديزنى فى صورة بطريقة احترافية × 20 صورةحقائب ظهر مختلفة بألوان رائعة وجذابة.. عشان "الباك باج" مسيطرة على الموضةقرأت لك.. كتاب "التصوف" لم يطلق على الصحابة وبدأ فى بغداد10 معلومات عن زيارة وزيرة التعاون إلى الأقصرهولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكب

محمد رشاد: «طلقت مي حلمي 3 مرات وما ينفعش نكمل وكأنه محصلش»

-  
حفل زفاف المذيعة مي حلمي على المطرب محمد رشاد في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة - صورة أرشيفية

نشر الفنان محمد رشاد منشورًا عبر حسابه على «إنستجرام»، أوضح فيه تفاصيل خاصة بطلاقه من الإعلامية مي حلمي، كما طالب متابعيه بأن يتجاوزوا هذا الموضوع، مؤكدًا أنه لن يعلق على هذه الأزمة مرة أخرى.

وكتب «رشاد» في منشوره: «قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.. الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي».

وتابع: «وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش، أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش وفالأول والآخر، ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة.. قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو، وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا. ودا هيكون اَخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا».

وعلق على منشوره قائلًا: «أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شيء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله وفي قلوب الناس».

وكانت مي حلمي كشفت، أمس، عن معرفتها بخبر طلاقها من خلال السوشيال ميديا، وكتبت عبر حسابها بـ«إنستجرام»: «ردًا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقى.. لم يتم إعلامي رسميًا حتى الآن».

وأضافت: «وعلمت بخبر انفصالى وطلاقى عن طريق السوشيال ميديا زى ما إنتم عرفتم بالظبط».

وتابعت: «وآسفة حاولت أتاكد من الخبر من زوجى الحالى أو السابق مش عارفة بصراحة، لكن تليفونه مغلق حتى الآن».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة