محصل اختلس 70 ألف جنيه من شركة المياه: بالم ملايين وباخد ملاليمالقليوبية: 750 مليون جنيه و135 ألف طلب تصالح بمخالفات البناءعضو "الشيوخ" يحذر من عودة كورونا في الشتاءإعادة المرافعة في قضية غلق يوتيوب داخل مصر 22 نوفمبرمعلمون متحمسون لأكاديمية التدريب "أون لاين": هنستوعب المناهج الجديدةترفيه وتراث ورياضة.. إنجازات العلمين الجديدة على لسان رئيسها (حوار)حبس طبيب لاتهامه بهتك عرض مريضة بالمنيامختار نوح: الشعب المصري واع لكل مخططات جماعة الإخوان الإرهابيةتحذير 3 مدن بالمنوفية لإخلاء منشآت طرح النهر بسبب الفيضانالقبض على شاب أطلق شمروخ بمدخل أحد المسارح في الإسكندريةتصرخ وتبكي عندما تستيقظ.. كورونا يحول حياة إعلامية شهيرة إلى كوابيس مروعةمران الأهلي - استمرار غياب لطفي وتدريبات منفردة لـ الشناوي.. محاضرة مطولة من فايلرمصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: مهلة أمام الشناوي لسداد غرامة الزمالك أو التصعيد لـ فيفاجوارديولا: إدارة سيتي لم تشترط علي الفوز بالألقاب للاستمرار في منصبيرئيس المقاصة: علاقتنا قوية بـ جلال واستمراره "احتمال وارد" إلا إذا.. وهذا موقف محمد إبراهيمكلوب: هدف ليفربول الأول أمام تشيلسي كان نموذجا لكرة القدم الرائعةصحف إيطاليا: «يوفنتوس المبارك يتألق مع بيرلو» | صوربايرن ليفركوزن بصدد ضم الكولومبي أرياس من أتلتيكو مدريد«فايلر» يعقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي على هامش المرانتدريبات منفردة لـ«الشناوي» ..ومران قوي لحراس الأهلي

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت والرمل بالسوق المحلى اليوم الجمعة 14-8-2020

-  
استقرت أسعار مواد البناء اليوم الجمعة 14 -8-2020، في السوق المحلي، وفقاً لما أكدته شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة، حيث سجلت أسعار الحديد 9100 - 9500 جنيهاً للطن تسليم أرض المصنع، وبلغ السعر للمستهلك عند 9400 -9750 جنيهاً. 

وترواحت أسعار أسعار الأسمنت 580 - 620 جنيها للطن تسليم مصنع، وتراوح سعره للمستهلك بين 630 - 670 جنيهاً للطن، وأسعار الجبس تراوحت بين 550 - 650 جنيها للطن، واستقر سعر الرمل بين 60-100 جنيهاً، والطوب بين 750-950  جنيها للألف طوبة.

الجدير بالذكر أن نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، عقدت اجتماعاً موسعاً مع أعضاء المجلس التصديرى لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية، برئاسة الدكتور وليد جمال الدين - عبر تقنية الفيديو كونفرانس - حيث تم استعراض سبل تنمية وتطوير كافة الصناعات التابعة للقطاع، وإمكانيات زيادة الصادرات المصرية لمنتجات القطاع إلى مختلف الأسواق العالمية، والتحديات التى تواجه تطوير منتجات القطاع وسبل حلها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية المعنية.

وقالت الوزيرة إن قطاع مواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية يمثل أحد القطاعات الرئيسية بالصناعة الوطنية حيث يسهم بنحو 25% من الصادرات المصرية للأسواق العالمية وبقيمة 5 مليار دولار سنوياً إلى جانب تغطية غالبية إحتياجات السوق المحلى من المنتجات المستخدمة فى قطاع الإنشاءات، مشيرةً إلى حرص الوزارة على زيادة الصادرات المصرية لمنتجات القطاع للأسواق العالمية خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال إستقرار منظومة الصناعة الوطنية والتغلب على كافة معوقات التصدير الحالية والمستقبلية وزيادة الميزة التنافسية للمنتج المصرى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة