الأهلي يُجري "رابيد تيست" لللاعبين بعد انتهاء المران الصباحيتابع لايف مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشررابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشرأحمد حسن يشيد بنتائج المقاولون العرب في الدوريالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةاتحاد الكرة: طلب فيفا بتغيير نظام ال٥٠ نقطة لا ينطبق على الموسم الحاليتشكيل الإسماعيلي أمام إنبي .. محمد حمدي زكي في الهجوماتحاد الكرة يمنح المنتخب أسبوعًا قبل توقف نوفمبررسميًا.. روبياليس رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة 4 أعوام قادمة"التموين": مصادرة 285 ألف قرص أدوية و3 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل صيدلية في المعاديحريق يلتهم محتويات غرفة بشقة في المطبعةأمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 450 ألف جنيه.. وتنفيذ 120 حكمًا قضائيًابأسلوب "المفتاح المصطنع".. سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةاستولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قناضبط صاحب مطبعة بحوزته 1027 كتاب ومؤلف مقلدة بدون موافقه أصحابها بالقليوبيةكتم أنفاسها أثناء نومها.. تفاصيل مقتل مسنة داخل مسكنها بالقاهرةلتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 21 سبتمبر18 أكتوبر.. نظر استئناف سما المصري على حبسها بقضيتي التحريض على الدعارةبتهمة هتك عرض مريضة.. النائب العام يأمر بحبس طبيب بمستشفى بني مزار

أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 860 جنيهاً للجرام

-  
عاودت أسعار الذهب للتراجع في مصر، بعد اضطراب كبير شهدته أسعار المعدن النفيس على مدار التداول أمس، إذ هبط الذهب اليوم بقيمة 7 جنيهات، عقب تراجع أوقية الذهب لتقترب لتسجل 1943 دولاراً، الأمر الذي انعكس على أسعار المعدن النفيس في مصر لتسجل 860 جنيهاً للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً في مصر.

أسعار الذهب اليوم...

عيار 18 : 737.15 جنيه

عيار 21 : 860 جنيها

عيار 24 : 982.85 جنيه

الجنيه الذهب : 6880 جنيه

السعر العالمي : 1943 دولار


وهبط الدولار لأدنى مستوى في أسبوع مقابل سلة من العملات أمس الخميس، فيما أشار محللون إلى أن أسباب الضعف تكمن في أداء يتسم بالمتانة لسوق الأسهم وتعثر تحفيز إضافي للاقتصاد الأمريكي.

وبعد أن خسر 10% من قيمته منذ ذروة سجلها في مارس، يحوم مؤشر الدولار حول أدنى مستوياته في أكثر من عامين منذ أواخر يوليو .

وجرى تداوله منخفضا 0.3% إلى 93.093. ومقابل اليورو، هبط الدولار 0.5 بالمئة إلى 1.1840 دولار ليضيف إلى انخفاض بنسبة 0.4%، يوم الأربعاء، بحسب وكالة رويترز

وأشار محللون إلى أن متانة سوق الأسهم في الآونة الأخيرة على الرغم من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا وتعثر حزمة دعم مالي أمريكية جديدة وتوتر جيوسياسي تقوض الدولار.

وارتفعت الأسهم الأمريكية الأربعاء وبلغ المؤشر ستاندرد اند بورز 500 مستويات قياسية مرتفعة.

وعوض الين الياباني بعض خسائره التي تكبدها في اليوم السابق، ليتداول مرتفعا 0.3 بالمئة إلى 106.62 للدولار. لكن بحلول منتصف الجلسة في لندن تخلى عن تلك المكاسب واستقر في التداولات.وصعد الجنيه الاسترليني 0.5 بالمئة إلى 1.3099 دولار.

وارتفع اليوان الصيني في التعاملات الداخلية لفترة وجيزة لأعلى مستوى في خمسة أشهر قبل أن يستقر عند 6.9421 للدولار. ويجتمع مسؤولون أمريكيون وصينيون يوم السبت لمراجعة اتفاق المرحلة واحد التجاري بين البلدين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة