البترول: منتدى شرق المتوسط فكرته مصرية.. ويدعم التحول إلى مركز إقليميإنقاذ كلبة من السرطان وقيصرية لنعجة.. طبيب بيطري أصلي في بنها مش "ليسكي"عليا الوفد: أبوشقة خالف وعد حضوره للحزب لتوضيح سبب تمسكه بالقائمةتطوير العشوائيات: ندرس إقامة مشروع يضاهي الأسمرات في منطقة إمبابة"الإفتاء" توضح حكم عدم الانتظام في الصلاة.. وتحذر من تسويف التوبةمد فترة حجز الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل بـ4 محافظات لـ8 أكتوبروظائف شاغرة بمرتبات مجزية وحوافز.. "مش شرط المؤهل"التعليم العالي: أنتجنا 500 عبوة من لقاح كورونا المصريفرج عامر يطالب بتنفيذ التكليفات الرئاسية للحصول على المجمعات الصناعيةهيئة الدواء توافق على إضافة جديدة لعلاج سرطان الرئة ذو الخلايا الصغيرةالسجن 6 سنوات للمتهمين باستغلال الأطفال في أعمال التسول بمنطقة بولاق الدكرورالسجن 6 سنوات لمنجد لاتهامه بالاتجار في الهيروينحبس ٥ متهمين باختطاف "أجنبي" وطلب فدية من زوجته بالمعاديرجب بكار يعلق على استبعاده من تدريبات بيراميدز "واثق الخطى يمشى ملكاً"لاعبو المقاصة يخوضون مران اليوم بدون جهاز فنىتعرف على قائمة الأهلي لخوض مباراة "نادي مصر" في الدوريممثلو فيفا أمام المحكمة: رشوة الفيلا بين الخليفى وفالك تمت بمقر بى إن سبورتسهشام شعبان والألفى وحسام غالى فى تشكيل طنطا أمام الزمالكالأهلي يعلن سلبية تحليل رابيد تيست قبل مواجهة نادي مصرماذا قدم إيهاب جلال مع المقاصة قبل تقديم الاستقالة؟ . أرقام

سلطة الطيران تلزم كافة القادمين من العراق بإجراء تحليل PCR بما فيهم المصريين

   -  
طالبت سلطة الطيران المدنى المصرية، جميع الركاب القادمين من جمهورية العراق بما فيهم المصريين، بتقديم شهادة تفيد بإجراء تحليل pcr للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبى قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول لأى من المطارات المصرية على مستوى الجمهورية . 

وتبدأ وزارة الطيران المدني ،غدا السبت ، تنفيذ قرار  حظر دخول القادمين إلى مصر دون ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبي ، ويسرى هذا القرار على الأجانب فقط (غير حاملى الجنسية المصرية ) ، كما يستثنى من القرار السائحين العرب والأجانب القادمين بخطوط طيران مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسى علم ومطروح، وكذلك ركاب الترانزيت إلى تلك المطارات.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار .


كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول ،وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ،  بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي ، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة