روسيا تتلقى طلبات للتزويد بــ1.2 مليار جرعة من لقاح Sputnik V لكوروناارتفاع عدد مرشحي مجلس النواب فى القليوبية إلى 197 مرشحاللمرة الثانية .. تخفيض أسعار التصالح بمخالفات البناء في العزب المتاخمة للمدن في المنيامستقلون وأحزاب.. 15 مرشحا تقدموا بأوراقهم لـ انتخابات النواب في الوادي الجديدتسعيرة جديدة للمتر المسطح مقابل التصالح للعزب والتوابع التابعة الواقعة خارج الحيز العمراني في الشرقيةمن مسقط رأسه في المنيا .. أسرة شهيد التنمر بالمنوفية تطالب بالقصاص من قاتليه |شاهدإيداع الأطفال المتهمين بحرق طفل المنوفية والتنمر في الأحداثفريق طبي ببنها الجامعي ينجح في استخراج تليفون محمول من معدة مريض .. صورمحافظ أسوان: العمل بمنظومة واحدة بعيدا عن سياسة الجزر المنعزلة للارتقاء بالخدمات السياحيةتقديرا لدعمه قطاع الرياضة.. منطقة بني سويف لكرة القدم تهدي درع الاتحاد للمحافظمحافظ بني سويف يحدد ضوابط الدعاية لانتخابات مجلس النواب القادمةبعد نهاية الجولة الـ18 لدوري القسم الثاني .. تعرف على النتائج والترتيبمفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة فريق مصر بالدوري المصريمعتز البطاوي: نركز في مبارياتنا لتحقيق الصعود للممتاز.. ولا تشغلنا نتائج المنافسينخطأ إداري .. اعتبار روما خاسرا 3- صفر أمام هيلاس فيرونا فى الدوري الإيطالياتحاد الكرة يحدد ملعب الأسيوطي للقاء بنى سويف والفيومتشكيل طنطا.. رضا عبد العال يحشد أسلحته لموقعة الزمالك في الدوريعمرو زكي يستعيد ذكرياته مع ويجان الإنجليزي .. شاهدلتأمين الوصافة .. طارق يحيى يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة طنطا فى الدوريرسميا.. إيهاب جلال يستقيل من مصر المقاصة.. والإدارة: ملتزمون بدفع مستحقاته كاملة

مجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة والد طفلة تعانى من مرض قصر وتر القدم اليمنى

   -  
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة المتابعة المستمرة لما يتم نشره من استغاثات طبية على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، والعمل على التعامل معها بشكل فورى، استجابت لجنة الاستغاثات الطبية برئاسة مجلس الوزراء، للاستغاثة التى تم رصدها على أحد المواقع الاخبارية، وتتعلق بطلب والد الطفلة "جنى"، التى تعانى من مرض قصر وتر القدم اليمنى، عن اليسرى، بتوفيرعلاج لها على نفقة الدولة، وذلك نظراً لارتفاع تكاليف العلاج الخاصة بها، وهو ما لا يقوى عليه ماديًا.
وقال الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لرئيس الوزراء، ورئيس اللجنة: على الفور قام أعضاء فريق لجنة الاستغاثات الطبية بالتواصل مع والد الطفلة "جنى"  لاستيفاء البيانات والحصول على التقارير الطبية اللازمة، وعليه تم التواصل مع د. هبة الشريف، مدير ادارة المستشفيات بالدقهلية، وتم الاتفاق معها على ارسال الطفلة غدا السبت الموافق الخامس عشر من الشهر الجارى الى د. محمد الشريف اخصائى العظام ووكيل مستشفى المنصورة الدولى للعرض والتقييم.
وتؤكد لجنة الاستغاثات الطبية استمرار متابعتها لحالة الطفلة "جنى" الصحية وحتى تماثلها التام للشفاء، كما تؤكد استمرارها فى رصد الاستغاثات الطبية للمواطنين على مدار الساعة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة