رضا عبدالعال يعلن تشكيل طنطا لمواجهة الزمالكتقرير.. لماذا استبعد فايلر 8 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة طنطا؟مصطفى محمد يقود تشكيل الزمالك لمواجهة طنطا في الدوريبسبب كورونا.. إلغاء حفل توزيع جائزة «نوبل» لأول مرة منذ 64 عامًامحلل سياسي: مصر تبرم صفقات في مجال الغاز بنحو 4 مليارات دولار سنويااليونان تعلن إجراء محادثات مع تركيا لأول مرة منذ 2016الرئيس الروسي: لابد من تضافر الجهود لمواجهة فيروس كوروناترامب: أنا غاضب بشدة من الجمهوريينترامب: ننوي التوصل لاتفاقات سلام جديدة بالشرق الأوسطبوتين: ميثاق الأمم المتحدة سيبقى مرجعا للقانون الدوليبوتين: لابد من إجراء إصلاحات في مجلس الأمن عبر التوافققطع المياه عن مدينة قليوب لمدة 6 ساعات الخميس المقبلأربعة مرشحين جدد يتقدمون لخوض انتخابات مجلس النواب بأسيوط"هندسة طنطا" تكرم عمدائها السابقين«الترولز» في مهمة لإنقاذ العالم في «Trolls World Tour»صناع السينما يلعبون في المضمونحكايات نسائية تسرد معاناة المرأة في «أحوال شخصية»«القاهرة السينمائي» يفتح باب التقديم لصناع التليفزيون المصريين في «سوق المسلسلات»«وداعًا حكاء الصورة».. ليلى علوي تنعى سمير بهزانزوجة محمد الشرنوبي ترد بعد حذف «قلبي ارتاح» من «يوتيوب»

التموين: صرف 48% من مقررات شهر أغسطس حتى الآن

   -  
أكدت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من 48% من مقررات شهر اغسطس الجارى، بجانب أيضا طرح السلع فى منافذ المجمعات الاستهلاكية أول بأول للمواطنين.

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية ، تلقى تقريراً من الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتابعة للوزارة حيث أشار إلى أن شركتى الجملة " العامة والمصرية" تقوم بصرف السلع التموينية عن شهر أغسطس الجارى   للمنافذ التموينية على مستوى الجمهورية ويتم صرفها  للمواطنين.

وشدد المصيلحي ، على أن كافة السلع التموينية والأساسية متوفرة وتوجد احتياطات آمنه وأرصدة كافية من السلع لعدة شهور، وتشمل الزيت، السكر، الأرز، المكرونة، البقوليات، والشاي وغيرها من السلع التي تصرف شهرياً على البطاقات التموينية لأكثر من 64 مليون مستفيد من منظومة التموين.

ووجه المصيلحي ، قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين بتشكيل بمتابعة كافة مديريات التموين على مستوى الجمهورية للمرور على كافة مخازن الجملة للتأكد من صرف السلع للمنافذ التموينية ويقومون بدورهم بصرفها للمواطنين لضمان توافر السلع بكميات وأسعار مناسبة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة