زوجة الشيخ طلال آل ثاني: صحته تدهورت بسبب التعذيب بسجون قطرسفير فلسطين لدى الجزائر: تحية إجلال وإكبار للجزائر على موقفها من القضية الفلسطينيةالرئاسة التركية: أنقرا وأثينا مستعدتان لاستئناف المحادثات حول شرق المتوسطالعاهل الأردني: السبيل الوحيد لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مبني على حل الدولتينخالد الفالح: شهدت المملكة تباطؤا في الاستثمار الأجنبي المباشر هذا العام بسبب كوروناواشنطن تعلن عن خطط لسحب جميع القوات الأمريكية من أفغانستان بحلول مايو 2021زعماء العالم يدعون لإصلاح الأمم المتحدة في الذكرى الـ75 لإنشائهاالحريري: قررت مساعدة الرئيس المكلف على إيجاد مخرج بتسمية وزير مالية مستقلالأردن يسجل أكبر حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء التفشينتنياهو يهاتف ولي عهد البحرين لأول مرةكلية "هندسة طنطا" تكرم عمداءها السابقين | صورمحافظ الغربية يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء من داخل المراكز التكنولوجية بزفتى والسنطة|صورسامح حسين يكشف كيف أثرت التكنولوجيا على إبداع الأجيال الحاليةشيرى تكشف كيف أثرت التكنولوجيا الحديثة على حياة الأجيال الحاليةسامح حسين: السيدات الأكثر توجيه للوم من الرجالإكسترا نيوز تعرض تقريرا يكشف تنفيذ قنوات الإخوان أجندات دول معادية لمصر.. فيديو"سكاى نيوز": اتصال نتنياهو وولى عهد البحرين تناول كيفية ترجمة السلام لاتفاقيات اقتصاديةرضا عبدالعال يعلن تشكيل طنطا لمواجهة الزمالكتقرير.. لماذا استبعد فايلر 8 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة طنطا؟مصطفى محمد يقود تشكيل الزمالك لمواجهة طنطا في الدوري

مطران الجيزة والفيوم للكاثوليك يترأس اجتماع الشباب الجامعى فى إمبابة

   -  
ألقى الأنبا توماس عدلي مطران الجيزة والفيّوم وبني سويف على الأقباط الكاثوليك، محاضرة عن سفر يونان، للشباب الجامعيّ لكنيسة السّيّدة العذراء أم النّور فى إمبابة.

وقالت الكنيسة الكاثوليكية، إن الاجتماع تم مع كامل الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى أن الأب إبرام مرجان راعى كنيسة السيدة العذراء أم النور فى إمبابة هو من استقبل الأنبا توماس عدلى مطران الجيزة والفيوم.

فى سياق متصل، ترأس الأنبا بشارة جودة مطران إيبارشية أبو قرقاص للأقباط الكاثوليك، الخميس، صلاة الرياضة الروحية بمناسبة صيام السيدة العذراء استعداداً لعيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلي السماء، وذلك بكنيسة القديس العظيم مارجرجس بقرية دلجا بمركز دير مواس.

وشارك الأنبا بشارة جودة مطران إيبارشية أبو قرقاص للأقباط الكاثوليك في الصلاة، الأب يوحنا بولس راعي الكنيسة، والأب يوساب أيوب، والأب جوزيف منير، كما ألقي نيافته الكلمة الروحية حول الخوف من المستقبل والموت، وإلقاء همومنا علي الرب.

يذكر أن الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية، زار مساء الخميس، كنيسة عذراء السجود بمنطقة أحمد حلمى فى شبرا، حيث احتفل مع الأب الراعي جورج جميل والأب عماد اللعازرى بالقداس الإلهى، بحضور بعض من شعب الرعية.

واحتفل الأنبا باخوم، الأربعاء، بخريجي المرحلة الثانوية من الشباب بالإسكندرية، حيث ترأس صلاة القداس الإلهي بكاتدرائية القيامة للأقباط الكاثوليك بمحطة الرمل، بمشاركة الأب يوحنا جورج، والأب يوسف محارب رعاة الكاتدرائية، والأب فرنسيس وحيد راعي كنيسة العذراء الحبل بلا دنس بالدخيلة ومسئول لجنة الشباب، والأب بيشوي عبد المسيح راعي كنيسة القديسة تريزا بسيدي بشر ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالإسكندرية، ولفيف من الآباء الكهنة، بالإضافة إلى الشباب المحتفي بهم.

وألقى الأنبا كلمة للشباب حول ضرورة تمسكهم بأهدافهم، شريطة أن تكون هذه الأهداف حقيقة وليست مزيفة موكدا علي أهمية السعي نحو تحقيق هذه الأهداف، تضمن الاحتفال أيضًا توزيع الهدايا التذكارية علي الشباب، كما تم التقاط الصور التذكارية مع الأنبا باخوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة