6 شروط واجبة لترشح المصرى بالخارج فى انتخابات مجلس النواب 2020.. تعرف عليهامرتضى منصور ردا على قرار لجنة الانضباط: لا توجد لائحة لفرض ‏عقوبة على رئيس الناديأحمد عيد يختار التشكيل المثالي للزمالكجيلبرتو: أحلم بالعمل في الأهلي.. وفايلر لا يقارن بـ جوزيه.. فيديوأحمد عيد: حسن شحاتة اللاعب الأكمل في تاريخ الكرة المصريةأحمد عيد: نسبة فوز بيراميدز بالدوري 5%تامر عبد الحميد: كالديرون الأقرب لتدريب الزمالك.. فيديوميدو: مروان محسن يتأثر بالسوشيال ميديا.. والتأهيل الخاطئ وراء تراجع مستواهأحمد عيد: أيمن حفني قصَّر في حق نفسه.. ومروان محسن صعبان علياتامر عبدالحميد: كنت أعلم برحيل كارتيرون عن الزمالك منذ 3 أشهر.. فيديو3 أسماء جديدة لتدريب الزمالك.. مرتضى منصور يعلن تطورات ملف خليفة كارتيرون"حماصة" يعترف بقتل جارته في الخليفة: خنقتها وهي بتعمل الشايمرتضى منصور: إمام عاشور قضى على «خاتم سليمان» ‏في الإماراتتعليق ناري من مرتضى منصور على خسارة كارتيرون بسداسيةمرتضى منصور يهاجم مصطفى شوبيردي بروين يغلق باب الرحيل عن مانشستر سيتيفيريرا لجمهور الزمالك : سامحوني غصب عني وأنتم في القلبتياجو سيلفا يرفع رأية التحدي: سأقاتل لحصد البطولات مع تشيلسيموسى واجي يرحل عن برشلونة وينضم لباوك اليونانيأحمد عيد عبد الملك: سعيد بهزيمة كارتيرون‏

التضامن تبدأ غدا صرف مساعدات تكافل وكرامة على مرحلتين

   -  
أكدت نيڤين القباج وزير التضامن الاجتماعى، أنه سيتم صرف تكافل وكرامة علي مرحلتين، حيث سيتم إتاحة عملية الصرف لحاملي بطاقات كرامة خلال يومي 15 و16 أغسطس الجارى، علي أن تبدأ إتاحة عملية الصرف لجميع المستفيدين (تكافل ومن لم يصرف بعد من عملاء كرامة) بدءًا من يوم الإثنين الموافق 17 أغسطس وما بعده.

وأوضحت أنه قد تقرر إتاحة الصرف على مرحلتين من أجل تخفيف التكدسات ومراعاة التباعد وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت نيفين القباج، أن غداً السبت  تبدأ المرحلة الأولى بصرف مساعدات برنامج كرامة للمستفيدين من البرنامج والذين يبلغ عددهم 1.2 مليون مستفيد ويستمر الصرف لهم علي مدار يومي السبت والأحد 15 و16أغسطس، لافتة إلى أنه يتم الصرف لمستفيدي تكافل والذين يبلغ عددهم 2 مليون مستفيد اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 17 أغسطس وما بعده بالإضافة الى مستفيدي كرامة الذين لم يقوموا بالصرف خلال الأيام المخصصة لهم.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعى، قد شكلت غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة وانتظام عمليات الصرف من خلال 4 آلاف منفذ للبريد علي مستوى محافظات الجمهورية.

وأكدت الوزيرة أن غرفة العمليات ستتواصل على مدار الساعة مع كافة المحافظات ومكاتب البريد وبالتنسيق مع السادة المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي لمتابعة سير عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس او تزاحم.

جدير بالذكر أن عدد الأسر المستفيدة من تكافل وكرامه يبلغ حوالى 3.2 مليون أسرة بما يشمل حوالى 11.2 مليون فرد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة