بمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورىمرتضى منصور يعلن الموقف الحالى بشأن اختيار مدرب الزمالك.. مفاضلة مستمرةاليوم.. أسوان يخضع لـ "رابيد تيست" غدًا استعدادًا لمباراة الجونةتعرف على نتيجتك.. الجامعات الأهلية تعلن نتائج اختبارات القبولالعدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديوالعالم شهد بنجاحها.. وزير الصحة الأسبق يوضح معلومات جديدة عن مبادرة 100 مليون صحة.. فيديوجيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديوأشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديوالنجم أشرف عبد الباقي: روحت التشيك مخصوص عشان أعمل عرايس للمسرح.. فيديوكنت بدبح في العيد.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل يوم وفاة علاء ولي الدين.. فيديو"الوطنية للصحافة": تكريم الصحفيين المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ اليومنجلاء بدر تنشر فيديو من طفولتها وهي تغني مع سمير غانم.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. تعرف على ابنه الفنان الشابمن داخل الاستوديو.. رامي جمال مع نادر حمدي لتسجيل أحدث أغانيهفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. شاهد آخر ظهور لـ البرنس الأعظم

الغرف السياحية تشارك فى منظمة السياحة العالمية لدعم المبتكرين فى القطاع

   -  

أبلغت الغرف السياحية الخمس أعضائها من شركات وفنادق ومطاعم وبازارات بشروط المسابقة التى اعلنت عنها مؤخرا منظمة السياحة العالمية، لتقديم حلول مبتكرة لتنشيط قطاع السياحة بعد أزمة كورونا، وآخر موعد للتقدم لها 20 سبتمبر المقبل.

وأكدت الغرف فى بيان لها أن منظمة السياحة العالمية اأعلنت عن مسابقة لتحديد المبتكرين والشركات الناشئة الذين لديهم القدرة على زيادة مساهمة قطاع السياحة فى التنمية المستدامة، وذلك على هامش المنتدى السياسى رفيع المستوى المعنى بالتنمية المستدامة.

وستعلن المنظمة عن الفائزين اول نوفمبر 2020 عن أفضل 17 شركة ناشئة حول العالم قادرة على احداث تغيير فى المقاصد السياحية، مع تقديم أفضل الافكار للدول الاعضاء والمستثمرين فرصة للترويج فى يوم عرض خاص بالمنظمة لتقديم الدعم التكنولوجى بالاضافة الى دورات تدريبية.

ودعت منظمة السياحة العالمية إلى المزيد من من الاجراءات الملموسة لدعم السياحة، حيث أكد زراب بوليكاشفيلى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ان المنظمة على استعداد لتقديم كافة اوجه الدعم المطلوب للدول الأعضاء وقطاع السياحة الأوسع بينما تتكيف وتتحول نحو مستقبل أكثر مرونة واستدامة.

ودعا جميع رجال الأعمال والمبتكرين فى قطاع السياحة حول العالم للتقدم والمشاركة فى مسابقة بدء أهداف التنمية المستدامة لمنظمة السياحة العالمية ، التى انطلقت هذا الأسبوع ، مرحبا بالأفكار الجديدة التى تتمتع بالقدرة والإمكانيات لإعادة تصور السياحة وتعزيز التأثير الإيجابى للقطاع على الناس والكوكب.

وشدد على أنه فقط من خلال احتضان الجديد يمكننا الخروج من هذه الأزمة أقوى وأكثر مرونة وأكثر استعدادا للتحديات التى تنتظرنا ، بما فى ذلك معالجة عدم المساواة والعمل المناخى، واستئناف السياحة يمكن أن يساعد فى إعادة المجتمع العالمى إلى المسار الصحيح حيث نعمل معًا لتحقيق خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة