نقابة الصحفيين تحظر التعاون المهنى بكافة صوره مع جريدة الأخبار اللبنانيةرئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد سير العمل بمحطة مطار شرم الشيخالمستشار الإعلامى لمجلس الوزراء يوضح آخر تطورات العمل بالعاصمة الإداريةوزارة الآثار بعد اكتشاف 27 تابوتا: انتظروا الإعلان عن كشف أثرى جديد بسقارةالمستشار أمير يعقوب يروي كواليس استهداف فندق القضاة فى انتخابات 2015الأزهر الشريف ينعى رجل الأعمال محمد فريد خميسخالد العناني يكشف عن إصابة حالة واحدة بكورونا بين السائحين منذ عودة السياحةتعاني من حب الشباب؟.. طبيبة جلدية تقدم أفضل الطرق للتخلص منهبادجي: البدايات دائما لا تكون سهلة.. الآن أعرف ما علي فعلهالشيخ: حسم الدوري مبكرا يمنحنا فرصة للاستعداد لبطولة إفريقياالشناوي: سنحتفل اليوم ونبدأ التركيز غدا.. وتلك رسالتي لـ مؤمن زكريايانكون: سعيد باحترافية حراس الأهلي والتتويج بالدوري يدفعني إلى المزيد من العملرئيس المقاصة: أي نادٍ كان سيقوم بالممر الشرفي للأهلي حتى لو الزمالككهربا: لم أكمل 300 دقيقة مع الأهلي وحققت أول لقب دوري في مسيرتيمروان محسن: سنحاول تفادي الإصابات قبل الودادحوار في الجول – باتشيكو: مرتضى قائد رائع وأحترمه كثيرا.. ومن لا يحب تدريب الزمالك؟مصطفى شوبير: لم ألعب مباراة مع الأهلي وفزت ببطولتي دوري.. البعض يتعزل دون تحقيق ذلكصلاح عبدالله يهدد بمقاطعة كرة القدم بسبب الزمالك"تاتو الفراشة" يعرض نورهان للهجوم .. والفنانة تردقصة الجدل الذي أثاره أحمد فهمي بسبب كلمة كتبها لزوجته على انستجرام

على نفقة الأوقاف.. الحكومة: استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد دون توقف

   -  

نفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن توقف وزارة الأوقاف عن تعقيم المساجد مع تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الأوقاف، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للتوقف عن تعقيم المساجد، مُشددةً على استمرار كافة حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد على مستوى الجمهورية، وحتى انتهاء الأزمة بشكل كامل، مُشيرةً إلى تحمل الوزارة كافة تكاليف التعقيم بشكل كلي دون تحميل المواطنين أي أعباء مادية متعلقة بهذا الشأن، وذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة المصلين.

وقد تم اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية لعودة الصلاة تدريجيًا في المساجد، حيث تم وضع عدد من التحذيرات والإرشادات الواجب اتباعها وعدم مخالفتها، ويتمثل أبرزها في ضرورة أن يصطحب كل مصلٍ لمصلاه الخاص، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامة والحفاظ على المسافة بين المصلين، وفي حالة عدم التزام المصلين بالضوابط يتم غلق المسجد فورًا، وعدم فتحه لحين زوال فيروس كورونا، بالإضافة إلى أنه في حال ترك مفاتيح أي مسجد مع غير العاملين بالأوقاف، سيتم توقيع أقصى عقوبة على المتسبب.  

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حال وجود أي استفسارات يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي للوزارة (ar.awkafonline.com).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة