"الوطنية للصحافة": تكريم الصحفيين المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ اليومنجلاء بدر تنشر فيديو من طفولتها وهي تغني مع سمير غانم.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. تعرف على ابنه الفنان الشابمن داخل الاستوديو.. رامي جمال مع نادر حمدي لتسجيل أحدث أغانيهفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. شاهد آخر ظهور لـ البرنس الأعظموحشني الجمهور.. كارمن سليمان تنشر فيديو من حفلها الأخير بالسعوديةمحافظ كفر الشيخ: لدينا سيناريو لمواجهة أي زيادة للمياهمنال عوض: دمياط آمنة والزلزال لم يؤثر على المحافظة وأطرافها«البحوث الإسلامية»: لا يجوز شرعا اقتباس الأغاني جملا من أحاديث النبيمزارعو الأزر في كفر الشيح يعانون من تدني سعر المحصول وزيادة تكلفة الإنتاج6 شروط واجبة لترشح المصرى بالخارج فى انتخابات مجلس النواب 2020.. تعرف عليهامرتضى منصور ردا على قرار لجنة الانضباط: لا توجد لائحة لفرض ‏عقوبة على رئيس الناديأحمد عيد يختار التشكيل المثالي للزمالكجيلبرتو: أحلم بالعمل في الأهلي.. وفايلر لا يقارن بـ جوزيه.. فيديوأحمد عيد: حسن شحاتة اللاعب الأكمل في تاريخ الكرة المصريةأحمد عيد: نسبة فوز بيراميدز بالدوري 5%تامر عبد الحميد: كالديرون الأقرب لتدريب الزمالك.. فيديوميدو: مروان محسن يتأثر بالسوشيال ميديا.. والتأهيل الخاطئ وراء تراجع مستواهأحمد عيد: أيمن حفني قصَّر في حق نفسه.. ومروان محسن صعبان علياتامر عبدالحميد: كنت أعلم برحيل كارتيرون عن الزمالك منذ 3 أشهر.. فيديو

تدشين موقع لمتابعة تفاصيل ضحايا انفجار بيروت

   -  

أعلنت إحدى ممثلين ضحايا بيروت، عن تدشين موقع خاص بأهالي الضحايا والمصابين، لمتابعة الأمور المتعلقة بالضحايا ، موضحة أنها تنحني لأي شخص فقد شخصا عزيزا له في انفجار بيروت .

من جانبها قال أحد أهالي الضحايا ، خلال مؤتمر صحفي ، منذ قليل لممثلى أهالي ضحايا بيروت إنه يجب متابعة الموقع الخاص بأهالي الشهداء والمصابين ، لمتابعة المستجدات ، لافتا إلى أن الشعب اللبناني ، ضحية حكومة ونظام كما وصفة "فاشل " .

وأوضح والد طفلة ، راحت ضحية الانفجار ، أن أبنته توفت بعد ثلاث أيام من الانفجار، موضحا أن الرسالة الأولى الواجب اتخاذها هي ضرورة الوحدة بين الشعب اللباني، موجها رسالة للعالم الغربي ، بضرورة التضامن مع أهالي ضحايا لبنان .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة