اعراض خمول الغدة الدرقية عديدة منها الاكتئاب والإمساكبمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورىمرتضى منصور يعلن الموقف الحالى بشأن اختيار مدرب الزمالك.. مفاضلة مستمرةاليوم.. أسوان يخضع لـ "رابيد تيست" غدًا استعدادًا لمباراة الجونةتعرف على نتيجتك.. الجامعات الأهلية تعلن نتائج اختبارات القبولالعدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديوالعالم شهد بنجاحها.. وزير الصحة الأسبق يوضح معلومات جديدة عن مبادرة 100 مليون صحة.. فيديوجيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديوأشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديوالنجم أشرف عبد الباقي: روحت التشيك مخصوص عشان أعمل عرايس للمسرح.. فيديوكنت بدبح في العيد.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل يوم وفاة علاء ولي الدين.. فيديو"الوطنية للصحافة": تكريم الصحفيين المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ اليومنجلاء بدر تنشر فيديو من طفولتها وهي تغني مع سمير غانم.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. تعرف على ابنه الفنان الشابمن داخل الاستوديو.. رامي جمال مع نادر حمدي لتسجيل أحدث أغانيه

بريطانيا تدرج القادمين من فرنسا وهولندا بقائمة الحجر الصحي.. فيديو

   -  
المسافرين

أذاعت فضائية يورونيوز لقطات يظهر من خلالها أدراج بريطانيا جميع المسافرين القادمين من فرنسا على قائمة الدول التي من الضروري أن يخضع المسافرون الوافدون منها لعزل لمدة 14 يومًا بسبب مخاطر عودة انتشار فيروس كورونا المستجد فيها. 

وأكدت الحكومة البريطانية، إنه تم حذف فرنسا من قائمة الدول المستثناة من متطلبات الحجر الصحي بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا التي ارتفعت بنسبة 66 بالمئة خلال الأسبوع الجاري. 

وأضافت بريطانيا كل من هولندا ومالطا وموناكو وجزر أوروبا إلى قائمة الحجر الصحي الإجباري.

وقال وزير الدولة لشؤون النقل جرانت شابس في تغريدة على تويتر "إذا وصلت إلى المملكة المتحدة  من هذه الوجهات، فستحتاج إلى عزل نفسك لمدة 14 يومًا". وأضاف أن الخطوة تهدف إلى "إبقاء معدلات الإصابة منخفضة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة