مرتضى منصور يعلق على إيقافه 6 مباريات.. ويوجه رسالة لوزير الرياضةمرتضى منصور يوضح تطورات التعاقد مع مدير فني جديد للزمالكضبط 5.4 طن لحوم مجهولة المصدر فى حملة بكفر الشيختعرف على قرارات المجلس التنفيذى لمحافظة أسوان × 18 نقطةاعراض خمول الغدة الدرقية عديدة منها الاكتئاب والإمساكبمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورىمرتضى منصور يعلن الموقف الحالى بشأن اختيار مدرب الزمالك.. مفاضلة مستمرةاليوم.. أسوان يخضع لـ "رابيد تيست" غدًا استعدادًا لمباراة الجونةتعرف على نتيجتك.. الجامعات الأهلية تعلن نتائج اختبارات القبولالعدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديوالعالم شهد بنجاحها.. وزير الصحة الأسبق يوضح معلومات جديدة عن مبادرة 100 مليون صحة.. فيديوجيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديوأشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديوالنجم أشرف عبد الباقي: روحت التشيك مخصوص عشان أعمل عرايس للمسرح.. فيديوكنت بدبح في العيد.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل يوم وفاة علاء ولي الدين.. فيديو

خبيرة تغذية توجه نصائح مهمة للأسر بخصوص وجبات الأطفال

   -  
وجبات الأطفال

قالت الدكتورة أمل إسماعيل خبيرة تغذية، إن الجبنة من المأكولات المهمة للأطفال فى وجبة العشاء، مطالبة الأسر بالاهتمام بوجبات الأطفال.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة " دى إم ى" تقديم الإعلامية داليا أشرف، أن الأطفال التى تقوم بعمل تمارين رياضية يجب أن نوفر لهم مأكولات صحية وسليمة بشكل يومي. 

وأشارت إلى أن الوجبات السليمة والصحية تمنع تكسير العضلات وتقوم ببناء عضلات جديدة بالجسم.

ولفتت إلى أن المأكولات الجاهزة يجب الابتعاد عنها، لأنها تتسبب فى مشكلات كثيرة للجسم، مؤكدة " مش لازم نمنع خالص عن الأطفال المأكولات الجاهزة بس ممكن نجيبها فى المناسبات فقط".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة