الحكم على 6 متهمين بهتك عرض الأطفال واستغلالهم بالتسول.. اليومأميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرتصوير الجزء الثاني من "اللعبة" منتصف نوفمبرترشيح سوسن بدر لدور والدة «أحمس» أمام عمرو يوسف في «الملك»4 تريليون و518 مليار جنيه ودائع البنوك وارتفاع معدل السيولة النقدية9 معلومات عن خطة تركيب عدادات الغاز الطبيعى مسبوقة الدفعمرتضى منصور يعلق على إيقافه 6 مباريات.. ويوجه رسالة لوزير الرياضةمرتضى منصور يوضح تطورات التعاقد مع مدير فني جديد للزمالكضبط 5.4 طن لحوم مجهولة المصدر فى حملة بكفر الشيختعرف على قرارات المجلس التنفيذى لمحافظة أسوان × 18 نقطةاعراض خمول الغدة الدرقية عديدة منها الاكتئاب والإمساكبمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورى

الأولى بالثانوية الأزهرية: سجدت لله شكرا بعد تلقى خبر تفوقى.. فيديو

   -  
أمانى عاطف

قالت أمانى عاطف ، الأولى على الثانوية العامة الازهرية شعبة أدبى، إنه أسعدها كثيرا مكالمة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عند تبليغها بحصولها على نسبة ٩٩٪ .

 

وأضافت الأولى على الثانوية العامة الازهرية شعبة أدبى ، خلال استضافتها ببرنامج صباح الخير يا مصر، أنها سجدت شكرا لله عند تلقيها خبر حصولها على المركز الأول بالثانوية الأزهرية.

وأشارت، أنها بمجرد سماعها خبر حصولها على المركز الأول بالثانوية العامة شعبة أدبى شعرت بالفخر والفرحة والشديدة.

وقدمت الشكر والعرفان لوالديها خاصة انهم لم يتوانوا مطلقا بتقديم كافة العون ، التحفيز والمساندة اليها طوال مراحل تعليمها المختلفة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة