أميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرتصوير الجزء الثاني من "اللعبة" منتصف نوفمبرترشيح سوسن بدر لدور والدة «أحمس» أمام عمرو يوسف في «الملك»مرتضى منصور يعلق على إيقافه 6 مباريات.. ويوجه رسالة لوزير الرياضةمرتضى منصور يوضح تطورات التعاقد مع مدير فني جديد للزمالكضبط 5.4 طن لحوم مجهولة المصدر فى حملة بكفر الشيختعرف على قرارات المجلس التنفيذى لمحافظة أسوان × 18 نقطةاعراض خمول الغدة الدرقية عديدة منها الاكتئاب والإمساكبمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورىمرتضى منصور يعلن الموقف الحالى بشأن اختيار مدرب الزمالك.. مفاضلة مستمرةاليوم.. أسوان يخضع لـ "رابيد تيست" غدًا استعدادًا لمباراة الجونةتعرف على نتيجتك.. الجامعات الأهلية تعلن نتائج اختبارات القبول

بعد تجديد الثقة.. ما لا تعرفه عن رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

   -  
الرئيس السيسي مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا بتجديد الثقة في المهندس يحيى زكى رئيسا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمدة عام.

والمهندس يحيي زكي، كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة دار الهندسة أحد المكاتب الاستشارية العالمية، وأحد أعضاء التحالف الذي شارك في وضع وتصميم المخطط العام والتفصيلي لمشروع تنمية محور قناة السويس” ، والذي ضم عددًا من الشركات المحلية والعالمية شركاء في هذا التحالف.

وخلال رئاسته شركة دار الهندسة أشرف المهندس يحيى زكي على العديد من المشاريع القومية الكبرى في مصر، منها إنجاز العديد من الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل مشروع “النهر الأخضر” وأبراج العاصمة الجديدة، ومنطقة الأعمال المركزية، ومشروع الحدائق المركزية “كابيتال بارك”.

وحصل علي عضوية مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، ومجلس إدارة الهيئة القومية للبريد،  مجلس إدارة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال، عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية البريطانية.

اقرا ايضا: 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة