تعرف على رد فعل عمرو دياب بعد استماعه لـ أغنية "قالي الوداع" للمرة الأولىهوس يحتفل مع جمهور الساقية بإطلاق ألبوم بطل خارقبالأبيض والأسود.. أروى جودة تتألق في أحدث جلسة تصويرالانتهاء من تصوير فيلم قبل الأربعينحنان مطاوع تنشر عدة صور من كواليس حكاية أملرانيا يوسف تتألق فى أحدث جلسة تصوير بفستان أنيق.. شاهدرامي رضوان يستضيف "صهره" حسن الرداد في "مساء dmc" الليلةاليوم.. عرض "الليلة الكبيرة" و"السيرة الهلامية" على "ساحة الهناجر"كندة علوش مهنئة أصالة على ألبومها: "أغاني مشغولة بالذهب"ياسمين عبدالعزيز طلبت الطلاق وهذا فرق السن بيننا.. تصريحات أحمد العوضي لـ"معكم"بالصور| هبة طوجي تتزوج إبراهيم معلوف في فرنساكارمن لبس تشارك رامي عياش في "أنا ثائر"تامر حسني يستجيب لطلب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تريد مقابلتهالملابس الداكنة والغبار.. ضمن أبرز أسباب نقص فيتامين «D»مصرع شخص وطفلين في حادثين منفصلين بالوادي الجديدمصرع شاب من القليوبية وإصابة 6 من عائلته بحادث تصادم في البحيرةضبط برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة داخل إستوديو صوت "غير مرخص" ببولاق الدكرور«المصري اليوم» تنشر أقوال السائق المتهم بدهس ضابط بالطريق الزارعىنظر تجديد حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب غدا في «استغلال طفلتهما وإرهابها» (فيديو)زوجة في دعوى طلاق للضرر : عاد للمنزل ورائحته "حشيش "

الأمن العام يضبط 12 قطعة سلاح وينفذ 41 ألف حكم

-  

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة ، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من ضبط "12 قطعة سلاح نارى ، 45 قضية مخدرات وتنفيذ 41280 حكم قضائى متنوع".

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

يذكر أن المادة 28 من قانون الأسلحة والذخيرة، حددت العقوبات التى تقع على كل من يقوم بالاتجار أو يستورد الأسلحة بغير ترخيص، ونصت المادة على " يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه، كل من اتجر أو استورد أو صنع بغير ترخيص، الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم "1"، ويعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تجاوز ألف جنيه، كل من اتجر أو استورد أو صنع، أو أصلح، بغير ترخيص سلاحاً نارياً من الأسلحة المنصوص عليها فى الجدول رقم  "2"، وتكون العقوبة السجن المشدد، إذا كان السلاح مما نص عليه فى البند "أ"- من القسم الأول من الجدول رقم "3"، وتكون العقوبة السجن المؤبد إذا كان السلاح مما نص عليه فى البند "ب" من القسم الأول أو فى القسم الثانى من الجدول رقم  "3"، معدلة بالقانون 97 لسنة 1992.

وينص القانون على أنه لا يجوز بغير ترخيص خاص من وزير الداخلية او من ينيبه عنه استيراد الاسلحة المنصوص عليها فى المادة الاولى وذخائرها او الاتجار بها او صنعها او اصلاحها ويبين فى الترخيص مكان سريانه ولا يجوز النزول عنه، وكذلك لا يجوز الاتجار فيها إلا بترخيص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة