متحف المأكولات المقززة بالسويد يستعرض نبيذ البول وخصية الحوت المدخنةوصفات طبيعية لتقشير البشرة لإطلالة مشرقة بخطوات سهلة وبسيطةتلال صخرية فى عمان تشبه الوسائد بقيت تحت المحيط لملايين الأعوام.. صور«ببسيكو» تنعى وفاة مؤسسها دونالد كيندال عن 99 عاماتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةاليوم.. جلسة مزاد علني لترسية إقامة محطات تقوية المحمول على المنشآت بالغربيةأفضل مداخلة.. سمير غانم: "أنا الحمد لله بخير.. لو رحت أخلع سنانى يقولك بيغير رقبته"أبرز قضايا التوك شو.. مستشار سابق لصندوق النقد الدولى: الاقتصاد المصرى سيواصل تفوقه بنجاح«أم الخلول وفتوات قبلي» وأشهر استعراضات «القومية للفنون» بساحة الهناجر (صور)رامي جمال يعلن عن عمل فني جديد: بنحضرلكم مفاجأة"روتانا" تعلن تقليل عدد الحضور في حفلات اليوم الوطني الـ90 بالسعوديةخال "طفل العجانة" يكشف آخر تطورات حالته الصحية: خرج من العناية المركزةعاجل.. إصابة 9 أشخاص في ملاهي مطروح بسبب سقوط "الصاروخ"أصالة تعلن استعدادها لتقديم أغانٍ لبنانية"الري": قدرة فرع رشيد على استيعاب المياه قلت للنصف بسبب التعدياتالحكم على 6 متهمين بهتك عرض الأطفال واستغلالهم بالتسول.. اليومأميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصر

تقارير: بيرين خيار أتالانتا الأول لحراسة المرمى

   -  
ماتيا بيرين - يوفنتوس
يظهر ماتيا بيرين حارس يوفنتوس المعار إلى جنوى ضمن اهتمامات أتالانتا لتدعيم مركز حراسة المرمى.

ووفقا لشبكة سكاي سبورت الإيطالية وصحيفة "كورييري ديللو سبورت" فأن بيرين هو الخيار الأول لتدعيم مركز حراسة مرمى نيراتزوري بيرجامو.

التفكير في بيرين يأتي بعد إصابة الحارس بيرلويجي جوليني بالرباط الصليبي في مواجهة إنتر بالجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي ومن المتوقع غيابه شهرين.

وسبق أن لعب بيرين تحت قيادة جيانبييرو جاسبريني في جنوى بين 2014 و2016.

وقضى بيرين البالغ 27 عاما النصف الثاني من الموسم معارا لجنوى وساهم في بقاء الفريق بالدوري الإيطالي.

ولعب بيرين مع الفريق الجريفوني 21 مباراة حافظ على شباكه في 5 مباريات نظيفة واستقبل 38 هدفا.

وارتبط اسم الحارس الإيطالي بالانتقال لأتالانتا لتقليل قيمة انتقال الكولومبي دوفان زاباتا للسيدة العجوز.

وإذا تمت الصفقة سيكون الحارس الإيطالي ثاني لاعب ينتقل من صفوف يوفنتوس إلى ممثل مدينة بيرجامو هذا الصيف بعد سيموني موراتوري قائد فريق الشباب.

وكان موراتوري البالغ 22 عاما قد ظهر بقميص السيدة العجوز تحت قيادة ساري في 4 مباريات بنهاية الموسم قبل رحيله مقابل 7 مليون يورو.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة