اليوم.. إنبى يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الإسماعيلى على ستاد بتروسبورتاليوم.. طلائع الجيش يستضيف وادى دجلة فى مواجهة "النجاة من الهبوط" بالدوريتعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين على منابع نهر النيلصور| ملك قورة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصويررئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"محظورات يلتزم بها عضو مجلس الشيوخ طوال مدة العضويةمطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبيمنتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمرمحافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"صور.. غرفة عمليات عاجلة بشبراخيت لبحث تحذير من فيضان محتمل على البحيرةشريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمىاليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرها

أحمد عيد رداً على زاهى حواس: الفراعنة أهلاوية بس اللاعيبة بتحب الأهرامات

   -  

رد أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، على زاهى حواس وزير الدولة لشئون الآثار السابق، بعد تصريحه الساخر حول أن الفراعنة كانوا "أهلاوية"، وقال عبد الملك عبر حسابه الشخصي على تويتر، "زاهى حواس قال إن فى بردية لاقوها مكتوب عليها إن الفراعنة أهلاوية.. وأنا بقول بردو ليه اللعيبة بتحب تروح الأهرامات".

وداعب الدكتور زاهى حواس، وزير الدولة  لشئون الآثار الأسبق الحضور خلال حفل افتتاح ستاد الأهلى الجديد، قائلاً، "قبل  فترة قولت انه تم اكتشاف بردية مكتوب فيها الفراعنة أهلاوية، ومنذ حوالى شهر تقريباً وجدت بردية تانية مكتوب فيها الأهلى نادى القرن الإفريقى، وعشان الزملكاوية ميزعلوش فبقول إن هما اللى بنوا الهرم الأكبر عشان نبقى متساويين ومحدش يزعل".

فى سياق متصل، يختتم الزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تدريباته ظهر اليوم، الجمعة، على ملعب النادى، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها غداً، السبت، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ويدخل الزمالك مباراة مصر للمقاصة ولديه 35 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة من بينها مباراة احتسب فيها مهزومًا بنتيجة 2 / 0، أمام الأهلى، لعدم ذهابه للمباراة فى موعدها المُحدد، ليصبح الأبيض مُشاركًا فى 18 مباراة بالدورى حقق خلالها الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وهُزم فى 3 مباريات من بينهم هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلى، فيما سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 14 هدفًا من بينها هدفان اعتباريان فى مباراة القمة.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران الذي أقيم بالأمس، تولي أمير عبدالعزيز المدرب العام مجموعة ، وأحمد عبدالروؤف المدرب مجموعة أخرى وقامت المجموعتان بتنفيذ بعض الأمور الفنية المعينة، وذلك بإشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، والذي قام بتوجيه اللاعبين لبعض التعليمات الخاصة، عقب ذلك خاض اللاعبين تقسيمة قوية بجزء من الملعب ، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور الخططية 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة