تفاصيل القبض على الشابين المتنمرين على المسن.. فيديومستشار الرئيس الأمريكي السابق: ترامب يتقدم على بايدن بفارق 5 نقاط فى مؤشرات الانتخابات الرئاسيةتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماليوم.. إنبى يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الإسماعيلى على ستاد بتروسبورتاليوم.. طلائع الجيش يستضيف وادى دجلة فى مواجهة "النجاة من الهبوط" بالدوريتعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين على منابع نهر النيلصور| ملك قورة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصويررئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"محظورات يلتزم بها عضو مجلس الشيوخ طوال مدة العضويةمطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبيمنتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمرمحافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"صور.. غرفة عمليات عاجلة بشبراخيت لبحث تحذير من فيضان محتمل على البحيرةشريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمىاليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البر

كيف استقبل لاعبو الأهلي خبر انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز؟

   -  

مازالت أنباء انتقال رمضان صبحى، لاعب الأهلى المُعار من نادى هدرسفيلد الإنجليزى لبيراميدز، تُمثل مفاجأة للكثيرين فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة والأهلاوى على وجه الخصوص، واستقبل عدد كبير من لاعبى الأهلى خبر انتقال رمضان من اللعب لبيراميدز بصدمة كبيرة.

رمضان صبحى كان يتحدث مع الجميع بشكل مُستمر عن رغبته فى العودة لأوروبا وخوض تجربة جديدة، يستطع من خلالها النجاح لتعويض فشله فى تجربتى ستوك سيتى وهدرسفيلد الإنجليزيين، وظل اللاعب طوال الفترة الماضية يؤكد لجميع لاعبى الأهلى تقريباً أنه ينتظر عرضاً أوروبياً جيداً إذا لم يتفق الأهلى مع هدرسفيلد على شرائه نهائياً، بعد انتهاء الإعارة فى 30 يونيو الماضى، وشعر اللاعبون بصدمة قاسية من طريقة رمضان صبحى فى التفاوض مع بيراميدز، بل والاقتراب من الانتقال إلى صفوفه رغم حديثه المُستمر عن حبه وعشقه للأهلى، فضلاً عن أن القلعة الحمراء قدمت له عرضاً رائعاً من الناحية المالية لكنه ظل "يماطل" الأهلى حتى أنهى الاتفاق مع بيراميدز على جميع التفاصيل.

على صعيد متصل، قال مصدر مقرب من رمضان صبحى إن الأخير سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم، بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول، ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى، و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث.

وأوضح المصدر أن رمضان صبحى سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهى النادى الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزى الذى كان قد اتفق مع الأهلى على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الاهلى ويطلب الانتقال لبيراميدز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة