رئيس مياه القناة: الانتهاء من محطة شرب المستقبل العملاقة بتكلفة 300 مليون جنيهوزير الدفاع يشهد مناقشة البحث الرئيسي لأكاديمية ناصر عن المتغيرات الدولية وتأثيرها على المصالح المصرية٧٦١ طالبا يسجلون رغبات القبول بالجامعات بمعامل تنسيق عين شمسرضا عبدالعال يعلن قائمة طنطا لمواجهة الزمالكتقارير: ريكي بويج يستمر في برشلونة رغم فرمان كومانالمصري يسقط بثنائية أمام سموحة ويتأزم موقفه في الدوريرسميا.. آرسنال يعلن صفقة جديدةوادي دجلة يسقط أمام طلائع الجيش في الدوريرسميا.. مدحت شلبي ينضم لـ"أون تايم سبورتس"بالمستندات .. كيف يمكن للأهلي فصل فريق كرة القدم عن النادي في رؤية 2050؟دوري أبطال آسيا.. كارتيرون يعلن تشكيل التعاون لمباراة الشارقةالمقاولون العرب ينعى والدة حسام إمام نائب رئيس الناديعبد الله السعيد يعود لقيادة بيراميدز أمام حرس الحدود في الدوريعمرو جمال يقود طلائع الجيش لفوز غال على دجلة بهدف نظيف في الدوريمدحت شلبى ينضم لـ أون تايم سبورتسطائرة رجال الأهلي تكتسح الزمالك 3\0 وتتأهل لنهائي كأس مصرثنائي الأهلي.. سموحة يتخطى المصري بهدفي صلاح محسن وناصر ماهربمشاركة تريزيجيه.. شوط أول سلبي بين أستون فيلا وشيفيلد في البريميرليجالشفاء الجيد هو المفتاح .. كريستيانو رونالدو يستعرض عضلاته من الجيم.. شاهدشاهد.. تكريم بيراميدز لـ جون أنطوي على دخوله نادي المائة

قمة نارية بين برشلونة وبايرن ميونخ بـ دوري أبطال أوروبا.. الليلة

   -  
برشلونة ضد بايرن ميونخ

يواجه فريق برشلونة نظيره بايرن ميونخ، اليوم، الجمعة في تمام التاسعة مساء، على ملعب النور، بمدينة لشبونة البرتغالية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وقطع خطوة كبيرة نحو التتويج بدوري أبطال أوروبا، ومصالحة جماهير الفريق الغاضبة بعد خسارة السوبر الإسباني وكأس الملك والليجا هذا الموسم.


في المقابل يطمح بايرن ميونخ في مواصلة المميز، بخطف الفوز في لقاء الليلة، وحجز بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي.

ونجح بايرن ميونخ بقيادة مدربه هانز فليك، في حصد الثنائية المحلية هذا الموسم " الدوري - الكأس".

وكان برشلونة تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على على بنتيجة 4-2 ذهابا وإيابا، بينما صعد بايرن ميونخ بعد اكتساحه تشيلسي بسبعة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا تقام  بنظام المباراة الواحدة بدلا من الذهاب والإياب، بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها أوروبا نتيجة تفشي فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة