فيديو.. محامي وريث أحمد زكي: جهة من تركيا وقطر طلبت شراء مقتنياتهغدا.. 100 ألف طالب يمتحنون الدور الثاني بالثانوية العامة في لجنة واحدةالوطنية للانتخابات تنفي مد فترة تلقي أوراق المرشحين لانتخابات النوابتكريم رموز أثروا متحف "القومي للمسرح" أبرزهم سميحة أيوب غداالتعليم عن بعد يتحدى كورونا: 19 مليون بحث و1.2 امتحان "أون لاين"بنود قانون التركيبة السكانية الجديد في الكويت: سجن الوافدين المخالفيننائب محافظ القاهرة توجه بتوفير أماكن إضافية لتلقي طلبات التصالحالغرف السياحية: تدريب العاملين عن كيفية التعامل مع كوروناعاجل.. هزة أرضية بقوة 3.9 درجة تضرب شمال دمياطتحقيق يكشف: مالك نادي تشيلسي أكبر متبرع لأنشطة استيطانية إسرائيليةميناء دمياط يستقبل 6 سفن حاويات وبضائع عامةمحافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال العام الدراسي الجديدمحافظ البحر الأحمر يناقش استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب 2020الخميس.. قطع مياه الشرب عن عدة مناطق في دمياطتعرف على خطة دمياط لمواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيلرئيس مياه القناة: جاهزون لاستقبال فصل الشتاء .. شاهدوزير الشباب والرياضة في اليوم العالمي للسلام: مصر حريصة علي دعم أواصر المحبة في العالممحافظ القليوبية يتابع العمل في مشروع محور طريق شركات البترول بشبرا الخيمةمحافظ جنوب سيناء يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح المشروعات التنموية في مدينة الطورمؤسسة نساء الجنوب في أسوان تنظم مائدة مستديرة لمناهضة العنف ضد المرأة

الأهلي يواجه الإنتاج الحربي في الدوري اليوم

   -  
الاهلي والانتاج الحربي

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على الإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب السلام "استاد الأهلي" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

وحصل النادي الأهلي على حق انتفاع استاد السلام وتحويله إلى استاد الأهلي بموجب الاتفاق مع شركة استادات وتم إعلان ذلك بشكل رسمي من خلال احتفالية لنادي القرن. 

ويفتتح النادي الأهلي مبارياته علي ملعبه ضيفا اليوم علي الانتاج الحربي الذي يمتلك حق اللعب في استاد السلام . 

ويسعي الأهلي بقيادة فايلر لتحقيق الفوز علي ملعبه وطمأنة الجماهير قبل مباراته أمام فريق الوداد المغربي في بطولة دورى أبطال أفريقيا مع تعزيز صدارته لجدول الترتيب. 

على جانب آخر يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة بهدف تحقيق افضل نتيجة إيجابية أمام الأهلي وتحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة. 

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة بينما جاء فريق الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة