السيسي يوجّه بتخصيص 50 مليون جنيه لترويج الصناعات الحرفية لأبناء الصعيد"الري" توضح حقيقة غرق بعض المناطق في المحافظات النيلية (بيان رسمي)"الهجرة" تنظم زيارة لوفد شبابي من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكيةمدبولي: تنفيذ 164 مشروعًا خدميًا وتنمويًا بتكلفة 4.8 مليار جنيه في شمال سيناء"التأمين الصحي" يعلن تطبيق زيادة بدل المهن الطبية (قيمة الزيادة)نقيب المحامين يدعو لجنة العلاج للاجتماع بكامل هيئتهاوفد من "الزراعة" و"التعاون الدولي" يتفقدون محطة الفرز والتعبئة للحاصلات في الأقصرالصحة تعلن موعد الامتحانات التدريبية المؤهلة لامتحان الحصول على ترخيص مزاولة الطبإحباط تهريب مستحضرات تجميل مع راكبة قادمة من الإمارات في المطارمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.9 ريختر يضرب جنوب تركيا يشعر به أهالي دمياطإزاحة الستار عن تمثال «جاجارين» أول رائد فضاء في التاريخ غدافتوى اليوم.. كيف تحسب المرأة عدتها إذا حدثت وفاة زوجها بعد مضى جزءٍ من الشهر؟التعليم تطلق الدورة الأولى من امتحان لـ EST لطلبة الدبلومة الأمريكيةتعرف على إجراءات وزارة الرى لمواجهة ارتفاع منسوب نهر النيل فى دمياط ورشيدلجنة الفيروسات: مصر أول من استخدم الكورتيزون فى علاج الحالات الحرجة من كوروناالسفير محمد حجازى يؤكد أهمية دور مصر فى إرساء قيم السلام بالمنطقة العربيةالشهر العقارى يكشف سبب مشكلة صعوبة تسجيل الوحدات السكنية.. فيديوأستاذ اقتصاد يكشف كيف صمد الاقتصاد المصرى رغم تداعيات أزمة كورونا.. فيديووزارة الرى: تحذيرات ارتفاع مناسيب النيل تخص أراضى طرح النهر المزروعةوالد المقاول الهارب: ابنى مريض شهرة واسمه "محمد الخائن" لأنى تبرأت منه

الدوري السعودي.. الشباب يسعى لمواصلة صحوته أمام الفيحاء

   -  
الشباب السعودي

يحل فريق الشباب ضيفا على نظيره الفيحاء اليوم، الجمعة، في الثامنة وعشر دقائق مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من مسابقة الدوري السعودي

ويسعى الشباب لمواصلة صحوته في الدوري بتحقيق الفوز على مباراة اليوم، للحفاظ على حظوظه في إنهاء المسابقة في مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا.

وخاض الشباب مباراتين منذ استئناف مسابقة الدوري السعودي مطلع الشهر الحالي، حيث فاز على العدالة برباعية نظيفة، وتفوق على الاتفاق بهدف نظيف.

في المقابل يطمح فريق الفيحاء في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشباب، للابتعاد خطوة عن شبح الهبوط.

ويحتل الشباب المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد الفيحاء في المركز الـ 14 بـ 22 نقطة.

ويلتقي اليوم أيضا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري السعودي، الفتح مع أبها، الرائد مع الحزم، الاتحاد مع الاتفاق.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة