فوائدها متعددة.. 5 عناصر غذائية غنية بالنشا المقاومأستاذ التمويل: الشهادات الـ 15 التي حصلت على أسس وشروط سوف تستمر حتى نهاية الاستحقاقمحافظ البحيرة: لا يوجد أي مشكلة بسبب ارتفاع منسوب النيل«التعليم»: ضبط 3 حالات غش في ثالث أيام امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية«فودة» يبحث افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بطور سيناءجهاز تنظيم «الكهرباء» ينفي تحديد مقابل لاستخدام الطاقة الشمسية أعلى المنازلمديرو الإدارات التعليمية الجدد بالإسكندرية يناقشون الاستعدادات للعام الدراسي الجديد (صور)اختيار «العلمية لطلاب الجامعة المصرية الروسية» كأحد أفضل 5 جمعيات في مصرمحافظ دمياط تناقش خطة مواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيلالماكياج وعصا السيلفى والشيكولاتة.. آخر تحديث للسلع الخاضعة أو المعفاه من الجمارك (القائمة المُحدثة)السيسي ومحمد بن زايد يبحثان مستجدات القضايا الإقليمية والدوليةعلاء وحيد يتحدث عن خسارة الإسماعيلي من إنبي ويطالب بالمساندة الجماهيريةخالد الغندور لتليفزيون اليوم السابع: المدرب المصري بقى كل همه يقبض أول الشهرخالد الغندور: حسام حسن ظلم نفسه ومينفعش يدرب الزمالكمرتضى منصور: قرار اللجنة الخماسية بمنعى من حضور المباريات "تبله وتشرب ميته"خالد الغندور فى تصريح صادم: الوداد والرجاء الأقرب للفوز بأبطال أفريقياهل اقترب عمر خربين من الانتقال للدورى المصرى؟خالد الغندور: "أيوه قناة الزمالك اتعملت لتكون ضد الأهلى".. فيديونتائج مباريات الدورى اليوم الإثنين 21/ 9/ 2020قطار بيراميدز يلاحق الزمالك على الوصافة ويهزم الحرس بهدف.. فيديو

الجونة يستضيف الاتحاد السكندري في الدوري المصري

   -  
الجونة والاتحاد السكندري

يستضيف فريق الجونة منافسه الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

ويسعى فريق الجونة بقيادة بيدرو بارني لتحقيق نتيجة ايجابية علي ملعبه وحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول ترتيب المجموعة . 

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة بهدف الوصول الي المربع الذهبي في مسابقة الدوري على أمل المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل .

ويحتل فريق الجونة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 20 نقطة بينما جاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 28 نقطة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة