مرتضى منصور: إمام عاشور قضى على «خاتم سليمان» ‏في الإماراتتعليق ناري من مرتضى منصور على خسارة كارتيرون بسداسيةمرتضى منصور يهاجم مصطفى شوبيردي بروين يغلق باب الرحيل عن مانشستر سيتيفيريرا لجمهور الزمالك : سامحوني غصب عني وأنتم في القلبتياجو سيلفا يرفع رأية التحدي: سأقاتل لحصد البطولات مع تشيلسيموسى واجي يرحل عن برشلونة وينضم لباوك اليونانيأحمد عيد عبد الملك: سعيد بهزيمة كارتيرون‏دوري أبطال أفريقيا تؤجل انضمام بدر بانون الى الأهليجيلبرتو يكشف الفارق بين فايلر وجوزيه وأصعب بطولاته مع الأهليإسعاد يونس تحكي مشوارها مع أشرف عبدالباقي: فريق "باللو" تغير عدة مراتمحافظ كفر الشيخ يصدر حركة محليات محدودة لرؤساء المدن530 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةمياه القليوبية تستعد للأمطار بـ108 معدات و50 طلمبة غاطسة و540 عاملاصور.. ضبط 599 عبوة غذائية منتهية الصلاحية في حملة بمدن مطروحصحة الغربية: تعافي 28 حالة مصابة بكورونا وخروجهم من أقسام العزلوكيل صحة مطروح: ارتفاع أعداد الشفاء من كورونا بعزل النجيلة لـ 42بالأسماء.. «المصري اليوم» تنشر الجزء الثالث من الحركة القضائيةجلسة تصوير بالكمامات للترويج لفيلم Crock of Gold بمهرجان سان سيباستيانأشرف عبد الباقى يكشف عن بداية مشواره الفنى: كنت أعمل فى الحديد وأصرف على المسرح

صورة اليوم.. واشيلك يا ضنايا بين عيونى شيل

   -  
يمكنك أن تسطر عشرات الصفحات عن حب الأب لأبنائه واستعداده للتضحية من أجل راحتهم وعنايتهم ورعايتهم، إلا أن صورة واحدة بإمكانها اختصار ألف كلمة، ففى الصورة التى رصدتها عدسة "اليوم السابع" يقف أب شاب تحت أشعة الشمس الحارقة ولا يهمه سوى أن يحمى طفله الرضيع من حرارتها بالأوراق التى يحملها بين يديه، بينما يستقر الطفل آمنًا فى رعاية والده.


ويذكر هذا المشهد بالأغنية الشهيرة للفنان إيمان البحر درويش "واشيلك يا ضنايا بين عيونى شيل.. أعدى بك بلاد الكون وأخطى بك بحور الويل". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة