العدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديوالعالم شهد بنجاحها.. وزير الصحة الأسبق يوضح معلومات جديدة عن مبادرة 100 مليون صحة.. فيديوجيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديوأشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديوالنجم أشرف عبد الباقي: روحت التشيك مخصوص عشان أعمل عرايس للمسرح.. فيديوكنت بدبح في العيد.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل يوم وفاة علاء ولي الدين.. فيديو"الوطنية للصحافة": تكريم الصحفيين المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ اليومنجلاء بدر تنشر فيديو من طفولتها وهي تغني مع سمير غانم.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. تعرف على ابنه الفنان الشابمن داخل الاستوديو.. رامي جمال مع نادر حمدي لتسجيل أحدث أغانيهفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. شاهد آخر ظهور لـ البرنس الأعظموحشني الجمهور.. كارمن سليمان تنشر فيديو من حفلها الأخير بالسعوديةمحافظ كفر الشيخ: لدينا سيناريو لمواجهة أي زيادة للمياهمنال عوض: دمياط آمنة والزلزال لم يؤثر على المحافظة وأطرافها«البحوث الإسلامية»: لا يجوز شرعا اقتباس الأغاني جملا من أحاديث النبيمزارعو الأزر في كفر الشيح يعانون من تدني سعر المحصول وزيادة تكلفة الإنتاج6 شروط واجبة لترشح المصرى بالخارج فى انتخابات مجلس النواب 2020.. تعرف عليهامرتضى منصور ردا على قرار لجنة الانضباط: لا توجد لائحة لفرض ‏عقوبة على رئيس الناديأحمد عيد يختار التشكيل المثالي للزمالكجيلبرتو: أحلم بالعمل في الأهلي.. وفايلر لا يقارن بـ جوزيه.. فيديو

منصات خاصة للمتفرجين بأول حفل موسيقى يطبق التباعد الاجتماعى.. فيديو

   -  

تعتبر التجمعات سواء فى الأماكن أو الحفلات من الأشياء التى تتسبب فى انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك منعت إقامة الحفلات الموسيقية منذ بداية انتشار الفيروس، لكن بعد إلغاء فترة الحظر التى فرضتها الدول المختلفة على شعوبها وإعادة الحياة لصورتها الطبيعية مع الالتزام ببعض التعليمات التى تساعد على الحد من انتشار الفيروس، أعيدت إقامة الحفلات مرة أخرى مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء أقنعة الوجه.

وخلال الأسبوع الجارى أظهر منظمو الحفلات الموسيقية في المملكة المتحدة بعض الإبداع، لتنظيم حفلات يحضرها الآلاف من الأشخاص للغناء والرقص والاستمتاع بالموسيقى الحية ولكن مع اتباع التباعد الإجتماعى، مثل الحفلة التى أقيمت فى 11 أغسطس الماضى، بمنطقة "Virgin Money Unity "في نيوكاسل، والتى تعتبر أول حفل موسيقي يطبق التباعد الإجتماعى، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وحرص منظمو الحفل على تجهيز 500 منصة عرض خاصة، بمسافة ستة أقدام بين المنصة والأخرى، للإلتزام بالتباعد الإجتماعى، خلال حضور 2500 شخص، وفقًا لما ذكرته مجلة" Popular Mechanics"، ومنصات العرض صنعت من إطارات معدنية وتقتصر على جلوس خمسة أشخاص من نفس الأسرة.

وأشار منظمو العرض إلى أن الحضور من المفترض أن يقفوا فى ساحة انتظار السيارات قبل التوجه مباشرة إلى منصة العرض الخاصة بهم لمشاهدة الحفلة الموسيقية، والتى تحتوي كلاً منها على ثلاجة خاصة للطعام والمشروبات وطاولة ومقاعد.

ومن ناحية أخرى، تخطط مدينة نيوكاسل لإقامة العديد من الحفلات الموسيقية خلال الفترة القادمة، مع تحضير منصات للحضور، وقالت هيلين بيج ، مديرة العلامة التجارية والتسويق في" Virgin Money"، إحدى منظمى الحفل، لجريدة "Metro" البريطانية: "يسعدنا أن نلعب دورًا في إعادة أحداث الموسيقى الحية عندما نبدأ في الخروج من الإغلاق، كما تبدو هذه فرصة فريدة للاحتفال بالموسيقى".

الحضور
بعض الحضور
قبل إقامة الحفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة