شعبة مواد البناء تؤكد تخفيض الغاز يرفع من احتياطى الدولار ويقلل تلوث البيئةجهاز الشيخ زايد يكشف تفاصيل تنفيذ مرافق التوسعات الجديدة وموعد تسليم JANNAمرتضى منصور: الزمالك فريق مصري وطني وليس إسرائيلياابنها متهم بالتزوير.. منى عبد الغني ترد بقوة على وريث هيثم أحمد زكياليوم.. وادى دجلة يخشى انتفاضة سموحة على ستاد بتروسبورت بالدورياليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارةالأعلى للثقافة يناقش تأثير الثقافة الرقمية فى مرحلة التعليم الجامعىهارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقهاعمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعشالعفو الدولية تلوم الاتحاد الأوروبي في الانتهاكات بحق المهاجرين في ليبياوزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"فرحة من أهالي الإبراهيمية وههيا وديرب نجم بعد قرار تخفيض رسوم التصالحفي 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟لو معندكش دخل.. إجراءات الحصول على المساعدات العينية من وزارة التضامنشروط صحية عليكى الالتزام بها لضمان عدم توقف دعم "تكافل"وزارة الثقافة تحيي الذكرة الخمسين لرحيل "ناصر" بندوتين اليومسمير صبري لـ"الوطن": أصالة ارتكتب جريمة ازدراء أديان.. وطلبت منعها من السفر

طفل فلسطينى يحترف "الراب" ويغنى عن الحرية باللغة الإنجليزية.. فيديو وصور

   -  

بات الطفل الفلسطينى عبد الرحمن الشنطى، حديث الساعة ومنصات السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة، ذلك الطفل الذى احترف "الراب" بطلاقة وأصبح يطلق الأغنيات باللغة الإنجليزية عن فلسطين والحرية وأخرى مناهضة للكراهية والعنصرية.

ولم يخش الطفل عبدالرحمن الشنطي عدسات الكاميرات أثناء أدائه لأغاني "الراب"، حيث يطرب مستمعيه بكل ثقة دون خوف أو خجل مطلقا أغانيه باللغة الإنجليزية ببراعة وطلاقة وتميز، مشاركا الآلاف من متابعيه عبر حسابه الشخصي على انستجرام بأبرز أغانيه عن فلسطين والحرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hey guys here's one of my favourite songs we need change .. #tupac #changes #love #gaza #corkcity

A post shared by MCA Abdul (@mca.rap) on

وتصدر أحد مقاطع فيديوهاته منصات السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة بعدما ظهر بين أصدقائه أمام مدرسة فى غزة وهو يغنى راب عن الحرية حصدت أكثر من 95 ألف مشاهدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وتقول ترجمة الأغنية التي غناها الطفل الفلسطيني "أولا هذه بلدنا.. دعني أخبرك كيف تجري، نريد الحب والسلام، هناك احتمال أن تموت.. لنى ما يخيفه المستقبل.. حياتي على المحك خلف ثقوب الرصاص.. افعلها لأسرتي افعلها لنفسي، وبعضهم بدون أسرة يخبرونك قصصا لم تخبر.. حياتي تذكر في الكتب وبعض صفحاته تختفي نواجه العالم والله وحده يعلم، عليهم أن يعرفوا أننا لم نمت عبثا".

ويُعرف عبد الرحمن نفسه عبر حسابه الشخصي على انستجرام قائلا "أنا مغني راب من غزة، وبدأت فى سن 9 سنوات.. لكن موسيقى الراب باللغة الإنجليزية وأريد مقابلة المنتجين ونشر رسالتى للسلام والوحدة".

الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي (1)
الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي (2)
الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة